موقع مصر الإخباري
فن

هند صبري بعد حصولها على أفضل ممثلة بـ Joy awards: ايه اليوم الحلو ده

حصدت الفنانة هند صبري، جائزة أفضل ممثلة في السينما لعام 2022 عن فيلم “كيرة والجن”، بحفل توزيع جوائز Joy awards، وسلم لها الجائزة الفنان محمد هنيدي.

وتنافست هند صبري على الجائزة كل من النجمات أسماء أبواليزيد عن فيلم “قمر 14″، منى زكي عن فيلم “العنكبوت”، منة شلبي عن فيلم “من أجل زيكو”.

وأعربت هند صبري عن سعادتها الشديدة لحصولها على جائزة أفضل فنانة قائلة: “لو كان حد قالي من 5 سنين إني هستلم جايزة حلوة وقيمة وتقيلة زي دي في الرياض كنت هقول دا حلم بعيد، شكرا لكل القائمين على هيئة الترفيه وتركي آل الشيخ”.

هنيدي وهند صبري

وأضافت: “أنا مترشحة مع زميلات عظيمات بهدي لهم الجائزة دي لأننا بننحت في الصخر أنا ومنى زكي ومنة شلبي وأسماء أبو اليزيد، وبقول لـ يسرا بحبك”

واختتمت هند صبري حديثها عن فيلم كيرة والجن: “مبسوطة إننا من كل الجنسيات العربية موجودين، دي مش بتحصل، شكرًا تامر مرسي وأحمد بدوي اللي منحونا الفرصة نعمل الفيلم الكبير دا ومنحوني الشرف أجسد دولت فهمي، وشكرًا للجمهور”.

واستشهدت هند صبري، خلال تسلمها الجائزة بالنجم أحمد سعد وأغنيته “إيه اليوم الحلو ده”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد