موقع مصر الإخباري
حوادث

السجن 15 عاما للمتهم بقتل إبن عمته بالغربية

قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المحلة الكبرى فى محافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة المتهم بقتل إبن عمته بقرية الراهبين بمركز سمنود، بالسجن لمدة 15سنه، لما أسند إليه من إتهامات.

صدر الحكم علي المتهم برئاسة المستشار سامح عبد الله، وعضوية المستشارين محمد شاهين وعاصم الدسوقي ومحمد مرتضي، بمعاقبة المتهم بقتل إبن عمته بطعنه نافذة، حال عودته من صلاة الفجر.

وتعود القضية عندما تلقى مدير أمن الغربية ، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمنود، يفيد بورد بلاغ من الأهالي بمقتل شاب يدعى محمد محمود، ويبلغ من العمر” 25 عاما”، بطعنة نافذة على يد ابن عمته يدعى “م.م”، حال عودته من صلاة الفجر، وتبين من التحريات أن المتهم استهل سكينا، وتربص للمجني عليه، حال عودته من المسجد بعد الانتهاء من صلاة الفجر، وسدد طعنة نافذة له في القلب أودت بحياته في الحال بسبب خلافات بينهما.

وتم ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان عام مركز شرطة سمنود، وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وقررت التصريح بدفن الجثة بعد انتهاء الطب الشرعي، وحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وبإحالته إلى المحكمة أصدرت حكمها السابق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد