موقع مصر الإخباري
فن

رامز أمير يكشف تفاصيل مشاركة أخطر الطيور الجارحة في فيلمه القادم .. فيديو

 

كشف الفنان رامز أمير تفاصيل الفيلم الذي انشغل بتحضيراته في الفترة الماضية، والذي يحمل اسم “الجارح”، ويحتوي دورا مهما لأحد أخطر الطيور الجارحة “العقاب”.

وقال رامز أمير في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي: “فكرة الفيلم جاءت من رغبتي في عمل فيلم أكشن على مستوى عالمي، واكتشفت أن التحضير لهذه الأعمال في الخارج لا يتم في شهر بل يستغرق عاما أو عامين، فتفرغت للموضوع وقررت خوض المشوار الصعب”.

رامز أمير

وأضاف: “تفرغت لتدريب العقاب الذي يحمل اسم رهبة، وفي البداية لم يكن مسموحا لي بتدريب العقاب مباشرة، وكان علي البدء بتدريب صقر صغير، والتدرج كما يحدث مع رخصة قيادة السيارات، ودربت بالفعل أكثر من طير”.

رامز أمير

وردا على سؤال هل تعرض لإصابات خلال تدريب العقاب؟ قال: “البعض يمكن أن يتخيل تربية العقاب مثل تربية الكلب الذي يقيم معك طول الوقت، لكن العقاب كائن مفترس وفهد له أجنحة”.

وتابع: “في مرة رهبة فتحت شفتي، وعادي إنها تفطر على إيدي الصبح”.

رامز أمير

أوضح رامز أمير أن العقاب يشاركه في مشاهد الفيلم، الذي يقدم فيه دور يوسف الجارح، مضيفا: “بعض المشاهد احتاجت تدريب الطائر لمدة ستة أشهر، وتواجده معي بصفة دائمة وأثناء تماريني على التايكوندو والباركور”.

رامز أمير

وكشف رامز أمير أنه يتحمل مصاريف كبيرة لتدريب العقاب بقوله: “كان لازم أصرف على الفكرة لإنها فكرتي، ورهبة بتاكل أحسن مني، بتاكل سمان وحمام وأرانب، وبتغير من خطيبتي”.

رامز أمير

وعلى مدى الفترة الماضية، نشر رامز أمير عبر حسابه في إنستجرام العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تجمع بينه وبين العقاب.

يذكر أن آخر أعمال رامز أمير كان مشاركته في مسلسل ” “نجيب زاهي زركش”، الذي عرض في رمضان 2021.

ومسلسل “نجيب زاهي زركش” تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، بطولة يحيى الفخراني، محمد محمود، هالة فاخر، أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير وإسلام إبراهيم ورنا رئيس.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد