موقع مصر الإخباري
رياضة

كولر يؤجل اعلان قائمه الاهلي المشاركه في كاس العالم للانديه

قرر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي تأجيل حسم القائمة النهائية للأحمر المشاركة في كأس العالم للأندية، والتي ستتكون من 24 لاعبًا فقط.
ويأتي قرار المدرب السويسري، انتظارًا لحسم موقف المهاجم الأجنبي، المنتظر ضمه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كما واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته بدون راحة؛ استعدادا للسفر إلى المغرب؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام مطلع الشهر المقبل.

وواصل الفريق تدريباته عقب الفوز الذي حققه أمس الثلاثاء على حساب البنك الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة للاعبين، أكد خلالها على أهمية التركيز في ظل صعوبة المرحلة المقبلة.

وأدت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية في «الجيم»، فيما خاض حراس الفريق فقرات متنوعة تحت قيادة ميشيل يانكون.

ويبدأ النادي الأهلي مسيرته في كأس العالم للأندية التي يشارك فيها للمرة الثامنة والثالثة على التوالي، يوم 1 فبراير المقبل بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي، بطل قارة أوقيانوسيا، على أن يتأهل حال الفوز لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي، بطل كونكاكاف يوم 4 من الشهر نفسه، لحساب الدور ربع النهائي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد