موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

فتاة تتخلص من حياتها بالشرقية… وتترك رسالة مؤثرة على الفيس بوك

 

 

أقدمت فتاة على التخلص من حياتها، بإلقاء بنفسها من الطابق الثامن من أحد الأبراج السكنية بمدينة الزقازيق، محافظة الشرقية، بعد مرورها بأزمة نفسية بسبب رسالة ارسلها لها والدها في وقت سابق، وتم نقل الجثة للمشرحه، تحت تصرف النيابة.

 

تلقت الأجهزة الامنية، بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ بسقوط فتاة من الطابق الثامن بأحد الأبراج السكنية بنطاق الزقازيق.

على الفور انتقلت قوات الشرطة، وسيارة الإسعاف، لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لفتاة تدعى“فاطمة.م.ال” 19 عاما، و أقدمت على التخلص من حياتها بالقفز من الطابق الثامن ، بسبب خلافات مع والدها.

وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مشرحة مستشفى الزقازيق الجامعي، تحت تصرف النيابة .
حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

وكتبت الفتاة منشورا على صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعى ” الفيس بوك” “آخر حاجة هتشوفوها ليا اتمنى مكنش سبب الأذى لحد أو حد زعلان مني ف اتمنى تسامحني وتدعيلي ياريت مكنش يحصل كل دا معايا ممنش نفسي اوصل لكدا اتحملت حاجات كتيرة اوي فوق طاقتي حاولت اكون حد كويس ف حياة الكل مكنتش استاهل كل الاذي النفسي دا دايما اقول الحمد لله بس انا حرفيا مبقاش عندي طاقه لاي اذي تاني اتمني تسامحوني وتدعولي ودي اخر امنيه ليا، اخواتي حبايبي وحشتوني اوي وكان نفسي اشوفكم متزعلوش مني انا والله تعبت ومعنتش عارفه استحمل هتوحشوني ي اعز م ليا انا مش وحشه ادعولي كتير بالله عليكم ومتنسونيش.

..لم أكن على قيد الحياة على أى حال”لم يكن يراني أحد… ولقد رأيت جميع الناس… أحببت جميع الناس… ولم يحبني أحد… لذلك سوف أرحل لعل الله يراني.. اشهد ان لا اله الا الله اشهد ان محمد عبده ورسوله، اشهد ان لا اله الا الله وان محمدًا عبده ورسوله “.

الفتاة
كما كتبت منشورا آخر قبل أيام من وفاتها وقالت: “الوصية الاولى والاخيرة حين اتوفى سامحوني واستروا عيوبي وادعوا لي بالرحمة وتذكروا الصحبة ولو اني اخطئت، وانسوا خطأي واذكروا اجمل صفاتي،لا اعلم بأي ساعة كتب لي انقباض روحي، وبجناتك اللهم ارحمني يوم يصلون على صلاة لا ركوع لها”.

 

https://www.facebook.com/mo.moka.90813?mibextid=ZbWKwL

 

 

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد