موقع مصر الإخباري
فن

نجوم “موضوع عائلي” يكشفون كواليس واسرار المسلسل وموعد الجزء الثالث

كشف نجوم وابطال مسلسل موضوع عائلي كواليس واسرار وسبب نجاح المسلسل في جزئيه الاول والثاني
جاء ذلك بعد ان حلو ضيوفا على الإعلامي شريف عامر، ببرنامج “يحدث في مصر”، المُذاع عبر فضائية “إم بي سي”.

علق الفنان ماجد الكدواني على نجاح الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي، قائلا: “إحنا مفزوعين ومخضوضين من رد الفعل حوالين المسلسل وبنسأل نفسنا إحنا عملنا ايه”.

وأضاف: “بقالي 14 سنة متوقف عن الدراما التلفزيوني وعدت بمسلسل موضوع عائلي”، متابعا: “عرض الأعمال الفنية على المنصات الإلكترونية تشبه إلى حد كبير السينما لأن المشاهد هو اللي بيختار”.
وتحدث الفنان ماجد الكدواني عن أسباب نجاح الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي، قائلا: “اللي نجح الجزء الثاني هو الخوف، الخوف من الجزء الأول كان سبب في نجاح الموسم الثاني”.
وتابع :«وحينما حكوا لي المنتج أحمد الجنانيني والمخرج أحمد الجندي على مشهد إبراهيم وهو في المسجد، فهذه كانت رسالة مهمة أوى على قلبي ازاي ممكن اوصلها، فربنا ممكن اكلمه في أي وقت، وضعفنا عند ربنا قوة، فهذا المشهد عزيز على قلبي من قبل التصوير، وكنت بستنى المشهد كل اليوم».

وأضاف: “الجميع في الجزء الثاني اشتغل بمصداقية أعلى وهذا لا يقلل من مصداقية الجزء الأول”، موضحا: “ربنا مش بيضيع تعب حد أبدا”.

وعلقت الفنانة نور، على مشاركتها في الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي، قائله: “كان ليا الشرف إني أكون في الجزء الثاني من موضوع عائلي، وسعيدة جدا بالمسلسل”.

وأضافت الفنانة نور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر”، المُذاع عبر فضائية “إم بي سي”،: “الجزء الأول من المسلسل كان ناجح جدا، وكنت مرعوبة من الدخول في الجزء الثاني لأني كنت عايزه أحقق معاهم جزء من النجاح”.

وأشارت: “لم أشعر أنني غريبة على المسلسل بعد مشاركتي في الجزء الثاني”، موضحه: “اشتراكي في الجزء الثاني من موضوع عائلي بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول كان تحديا بالنسبة لي”.

وتابعت الفنانة نور،: “عملنا شغلنا بصدق وبحب وبتوجه بالتحية للمنتج والمخرج وكل فريق عمل مسلسل موضوع عائلي”.

قال المخرج أحمد الجندي، مفاجأة عن المسلسل، إن الجزء الأول من المسلسل كان فيلما لكن بدأنا نفكر في القصة واتعملت مسلسل جزء أول، وبعد ذلك تحدث أحد الأشخاص عن فكرة جزء ثاني لكننا رأينا أنه من المستحيل عمل جزء آخر لأن الحدوته اتقفلت.

وأضاف: “فكرة الجزء الثاني مشيت معانا وكل واحد طلع فكرة في الحدوته ومشيت ورد الفعل كان كويس”.

وكشف الفنان ماجد الكدواني عن حقيقة عمل جزء ثالث من المسلسل، قائلا: “لسه بنتفق على الأجر”، لافتا: “في نهاية الجزء الأول اتفقنا أن لو الجمهور طلب جزء آخر هنعمله، لأن إلحاح الجمهور يحملنا مسئولية كبيرة وهو ما يحدث حاليا بعد الجزء الثاني”.

وأكد الإعلامي شريف عامر، أنه سيكون هناك جزء ثالث من مسلسل موضوع عائلي، قائلا: “فيه جزء ثاني على لسان الصناع والأبطال”.

تحدث الفنان طه دسوقي، عن مشاركته في مسلسل «موضوع عائلي»، والذي حقق نجاحًا كبيرًا سواء على المستوى النقدي والجماهيري،
وقال إن «مسلسل موضوع عائلي محطة مهمة في حياتي، قبلها حاجة وبعدها حاجة تانية خالص، واوجه الشكر للمخرج أحمد الجندي، لإيماني وتمسكه بيا».

وأضاف «دسوقي» «حينما ذهبت لعمل أوديشن أمام المخرج أحمد الجندي، وقرأت أول مشهد وهو الذي يجمعني برنا رئيس في البلكونة، وكان في المشهد بعض من الرومانسية، فقولت للمخرج هل حضرتك شوفت فيا جان امتى».

وتحدث المخرج أحمد الجندي، عن مشهد الجامع الذي قام به الفنان ماجد الكدواني ضمن أحداث مسلسل «موضوع عائلي 2» ،قائلًا:«مشهد ماجد الكدواني وهو بيتكلم مع ربنا 50 في المية منه كان ارتجال من ماجد الكدواني».

ي»

وأضاف «الجندي» :«مشهد المواجهة لطه دسوقي ايضًا كان 50 في المية ارتجال منه، فجميع أبطال العمل تعاملوا بشخصايتهم ضمن أحداث المسلسل، فهم عبروا عن مشاعرهم في المسلسل من داخلهم».

وتابع :«مشهد الفنان محمد رضوان، حينما عرف بمرض إبراهيم، هذا المشهد كان مكتوب ابسط ماشهد على المسلسل، فا اقترح علينا احمد من كرو العمل أن يكون المشهد يحتوي على دراما أكثر حتي يصدقه الجمهور، فا اقتنعنا وقمنا بزياة المشهد حتى اشاد به الجمهور حينما عرض».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد