موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

السنغال بطلا لامم افريقيا للمحليين بالفوز علي الجزائر بركلات الترجيح

فاز منتخب السنغال للمحليين، ببطولة أمم أفريقيا للمحليين “شان”، لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه أمام نظيره الجزائري، اليوم السبت، في المباراه النهائيه المقامه علي ملعب نيلسون مانديلا

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة، والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي اتسم فيها الحظ لأسود التيرانغا بواقع (5-4).

ولم يرتقي الشوط الأول إلى المستوى المطلوب، حيث غلب الحذر على أداء الفريقين، وغابت الفرص الحقيقية أمام المرمى مع اندفاع بدني كبير، خاصة من جانب اللاعبين السنغاليين، الذين تفوقوا في كل الصراعات الثنائية.

وجاءت أولى الفرص الحقيقية للتسجيل، في الدقيقة 38، عندما استقبل دياي كرة من وسط الملعب، قبل أن يلف ويسدد كرة قوية، مرت بمحاذاة القائم.

رد فعل المحاربين، جاء في الدقيقة 43، عندما تولى لعوافي تنفيذ مخالفة على الجهة، ولكن تسديدته التي كانت متجهة نحو المرمى صدها الحارس السنغالي.

الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه، فرغم التحسن الكبير في أداء المنتخب الجزائري، إلا أن الهجوم عجز عن الوصول إلى مرمى الحارس السنغالي.

أخطر فرص المرحلة الثانية، كانت في الدقيقة 82، حيث وزع دراوي كرة نحو بلخيثر الذي كان وجها لوجه مع الحارس، ولكن المدافع ضيوف تدخل في الوقت المناسب، وأبعد الكرة إلى الركنية.

بعدها احتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية التي شهدت سيطرة جزائرية مطلقة، وكاد بلعيد، أن يفك شفرة الدفاع السنغالي، في الدقيقة العاشرة من الشوط الإضافي الأول، بعد أن تابع توزيعة دراوي، ولكن رأسيته صدها الحارس ببراعة.

أخطر فرص اللقاء، جاءت في الدقيقة 16، عندما توغل قندوسي داخل منطقة العمليات، قبل أن يسدد كرة ارتطمت بالدفاع، لتعود إلى مريزيق، الذي أطلق قذيفة صاروخية، حولها حارس مرمى السنغال إلى الركنية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد