موقع مصر الإخباري
فن

9 افلام مصريه في مهرجان بابل الدولي لسينما الأنيميشن بالعراق

تشارك مصر في مهرجان بابل الدولي لسينما الأنيميشن، بتسعه افلام
فقد أعلن المخرج حسين العكيلي، عن قائمة الأفلام المشاركة في مسابقة الأفلام العربية في الدورة الثالثة لمهرجان بابل الدولي لسينما الأنيميشن، المقرر انعقاده بالعراق خلال الفترة من 26 إلى 28 فبراير الجاري.
وكشف حسين العكيلي المدير الفني للمهرجان -عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”،أن قائمة مسابقة الأفلام العربية بالمهرجان تضم 13 فيلما من بينها 9 أفلام مصرية إلى جانب أفلام من الجزائر والأردن وتونس، وتشمل الأفلام المصرية فيلم”بلاليكا”إخراج مي الدهاوي، و”موجة حارة” إخراج سلمى حمدي، و”غمض عينيك”إخراج أميرة فضل.
كما يشارك فيلم”علي صوتك” للمخرجة تقى أشرف، وفيلم”بوند”إخراج عمر حماقي، و”في شئ” إخراج العباس حميد الدين، وفيلم”just abear” للمخرجة ميار محمد حسن، و”الكهف السحري” إخراج إيزيس إسماعيل حسنين، و”H.E.A.R”إخراج علاء فليفل، وتضم قائمة مسابقة الأفلام العراقية 13 فيلما كما تضم مسابقة الأفلام الأجنبية 10 أفلام من السويد وإيران واستراليا والولايات المتحدة وهولندا ورومانيا وأسبانيا وفرنسا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد