موقع مصر الإخباري
حوادث

ربة منزل قتلت الطفلة سجود بسبب الغيرة فى الشرقية

 

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، من كشف غموض لغز العثور على جثة الطفلة “سجود 4 سنوات” ، والتخلص من جثتها أعلى غرفة تفتيش بمنزل مجاور لمنزلها بنطاق مركز مشتول السوق، حيث تبين قيام ربة منزل باستدراجها والتخلص منها داخل جردل مياه خنقا، انتقاما من سلفتها الشقيقة الكبرى للطفلة المجنى عليه، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

تلقى مأمور مركز شرطة مشتول السوق، بلاغا بورود إشارة مستشفي مشتول السوق، بوصول ” سجود ح “4 سنوات جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة، لوجود شبهة جنائية، وتبين من التحريات الأولية العثور على الطفلة مقتولة بمنزل مجاور لمنزلها.

وبإجراء التحريات، تبين قيام” انتصار س” 23 عاما ربة منزل، باستدراج الطفلة ” سجود” بعيدا عن أعين الناظرين ووضعها داخل جردل مياه وخنقها، والتخلص من جثتها بإلقائها أعلى غرفة تفتيش يمنزل مجاور لتضليل العدالة بأن الطفلة لقيت مصرعها غرقا، تم القبض على المتهمة وتبين قيامها بارتكاب الواقعة بسبب الغيرة من سلفتها الشقيقة الكبرى للطفلة المجنى عليها.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد