موقع مصر الإخباري
فن

دنيا سمير غانم تخصص حسابها في إنستجرام لإغاثة منكوبي الزلزال في تركيا وسوريا

 

أعلنت النجمة دنيا سمير غانم تخصيص حسابها الرسمي في موقع إنستجرام للمساهمة في جهود إغاثة منكوبي الزلزال في تركيا وسوريا.

ووجهت دنيا سمير غانم عبر حسابها رسالة لجمهورها قالت فيها: “طبعًا كلنا شايفين ومتابعين بألم كبير الزلزال اللي حصل في تركيا وسوريا وساب وراه آلاف الضحايا ودمار وخسائر لأسر بأكملها، وأنا كسفيرة نوايا حسنة ليونيسف بطلب من كل حد يقدر يتبرع إنه يستخدم اللينك اللي في البيو عندي علشان يساعد يونيسف تقدم مساعدتها الفورية لكل الأطفال والأسر المتضرره من الزلزال”.

وتتواصل عمليات الإنقاذ والبحث عن ناجين تحت أنقاض المباني السكنية، عقب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وشمال غرب سوريا، في ظل ارتفاع أعداد الضحايا مع مرور الوقت.

وكانت وزارة الصحة السورية أعلنت ارتفاع عدد ضحايا الزلزال إلى 1262 وفاة و2285 إصابة، والأرقام في تزايد مستمر.

وفي تركيا، ارتفع عدد المصابين اليوم الأربعاء إلى 9057 قتيلا و 52979 مصابا.

ووقعت هزة أرضية في الساعات الأولى من صباح الإثنين 6 فبراير قوتها 7.9 درجة جنوبي تركيا، شعر بها سكان قبرص ولبنان وسوريا والأردن والعراق ومصر.

يذكر أن دنيا سمير غانم تضع حاليا اللمسات الأخيرة على مسلسلها الجديد الذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل 2023، ويتكون من 15 حلقة ويخرجه إسلام خيرى وينتجه أحمد السبكى، ويشارك فى بطولته محمد سلام، بيومى فؤاد، سيد رجب، سلوى خطاب وخالد الصاوي ومايان السيد وعدد آخر من الفنانين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد