موقع مصر الإخباري
حوادث

القبض على قاتل طفل فى الإسماعيلية

 

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الإسماعيلية، من القبض على قاتل طفل بطلق نارى أمام والدته فى مدينة المستقبل دائرة مركز ابوصوير ، بسبب الخلافات بين القاتل ووالدة المجنى عليه.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى مدير أمن الإسماعيلية ، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغا مفاده مصرع طفل بطلق نارى بإحدى الشقق بمدينة المستقبل دائرة مركز أبوصوير بالإسماعيلية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، حيث تم العثور على جثة طفل يدعى “فارس 15عاما” مصابا بطلق نارى بالوجه والرأس، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى حميات الإسماعيلية تحت تصرف النيابة .

وبإجراء التحريات والفحص، تبين وجود خلافات بين المتهم ويدعى “أحمد.م” في العشرينيات من العمر وشهرته “النون” ووالدة المجني عليه هددها فيها بقتل نجلها.

وأضافت تحريات، أن المتهم عقب ارتكاب الواقعة قرر الهروب إلى مدينة العين السخنة في السويس بعد ارتكابه للواقعة بمدينة المستقبل، بسبب خلاف مع والدة المجني عليه.

وتمكن فريق البحث من القبض على المتهم بمحافظة السويس، وتم اقتياده إلى مركز شرطة أبوصوير، وبإرشاده تم ضبط السلاح النارى المستخدم فى الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد