موقع مصر الإخباري
رياضة

صبحي يدعم منتخب الشباب قبل كاس افريقيا

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع منتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا، لدعم اللاعبين والجهاز الفني، قبل خوض منافسات كأس الأمم الأفربقية للشباب، التي تنطلق في التاسع عشر من شهر فبراير الجاري، وتستضيفها الأراضي المصرية.
وهنأ صبحي منتخب مصر للشباب على فوزه وديًا اليوم بهدف نظيف على منتخب جنوب السودان، في حضور جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول وروجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي.
كما قام وزير الشباب والرياضة المصري برفقة جمال علام بتوجيه التحية لمنتخب جنوب السودان على أدائه في المباراة، التي استضافها ستاد الكلية الحربية ظهر اليوم.
وكان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة المباراة قد شهد المباراه الودية

ورحب وزير الرياضه بمنتخب جنوب السودان وجهازهم والفنى والإداري، مؤكدا على عمق العلاقات التى تجمع بين الأشقاء فى مصر وجنوب السودان.
وعلى هامش المباراة، التقى وزير الشباب والرياضة مع البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم والذى استعرض الاستعدادات الخاصة بالمنتخب الوطني، وخطة المعسكرات التدريبية خلال الفترة المقبلة.
كما اطلع الدكتور أشرف صبحى على استعدادات المنتخب الأوليمبى خلال لقاء عقده مع المدير الفني للمنتخب روجيرو ميكالي وذلك للقاء منتخب زامبيا ذهاباً وعودة فى الجولة الثالثة المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية تحت ٢٣ عاماً، وهى البطولة المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية باريس ٢٠٢٤.
أكد الدكتور أشرف صبحى على الاهتمام بالمتابعة الدورية مع جميع الاتحادات الرياضية، والتعرف على الخطة التنفيذية للمعسكرات التدريبية للمنتخبات الوطنية ، والتغلب على أية تحديات وتهيئة الأجواء حول اللاعبين بغية الاستمرار فى تحقيق الإنجازات التى تشهدها الرياضة المصرية فى مختلف المحافل.
لفت وزير الرياضة إلى تعاون الوزارة مع اتحاد كرة القدم لتحقيق التطور المنشود على مستوى المنتخبات الوطنية، والظهور فى أفضل صورة بمختلف المنافسات ، وإسعاد الجماهير المصرية التى تنتظر المزيد من لاعبى منتخبات كرة القدم فى قادم البطولات.

وتستضيف مصر منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب على ثلاثة ملاعب، هي القاهرة، الأسكندرية وهيئة قناة السويس، وأوقعت قرعة البطولة المنتخب المصري في المجموعة الأولى بالدور الأول، إلى جانب منتخبات موزمبيق، السنغال ونيجيريا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد