موقع مصر الإخباري
فن

مصطفي خاطر : سعيد باداء دور طبيب نفسي في مسلسل “كشف مستعجل “

ابدي الفنان مصطفى خاطر سعادته بالمشاركة في بطولة مسلسل ” كشف مستعجل” الذي يخوض به السباق الرمضاني ويقدم فيه
شخصية “طبيب نفسي” يدعى “يوسف”،

وقال : “أقدم شخصية جديدة تماما لم أقدمها من قبل، إذ تحمل شخصية “يوسف” العديد من التحولات الدرامية والنفسية في اطار كوميدي اجتماعي”.

يشارك خاطر البطوله النجوم محمد عبدالرحمن “توتا”، وهنادي مهنا، وإلهام وجدي، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي، ويعرض حصريا في 15 حلقة على منصة watch it، في شهر رمضان، من إنتاج كريم أبو ذكري.

يضيف خاطر، في بيان صحفي، أن فكرة مسلسل “كشف مستعجل” مليئة بكوميديا الموقف، وتحتوي على دراما إنسانية تتكشف تفاصيلها مع مرور الأحداث.

ويتابع: “العمل يميل لدراما الجريمة في إطار كوميدي، وهو ما حمسني للمشاركة به منذ اللحظة الأولى لقراءة السيناريو”، ويكمل: “حتى الجرائم التي ترتكب خلال الأحداث لها كود أخلاقي، ترجع أسبابه لخلفية الشخصية التي أقدمها”.

عن تعاونه مع فريق العمل يقول خاطر: “بالطبع سعيد بالتعاون مع فريق العمل بالكامل، بداية من المنتج كريم أبو ذكري، الذي يوفر كل الإمكانيات اللازمة لفريق العمل، وبالنسبة لصديقي محمد عبدالرحمن “توتا” بيننا تفاهم كبير ناتج عن عملنا معا في أعمال كثيرة، أما هنادي مهنا فهي فنانة موهوبة وتظهر بشخصية مختلفة تماما عما قدمته من قبل”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد