موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

خالد داوود : احتفال الدستور بمرور 10 سنوات بداية جديدة

قال السفير سيد قاسم الرئيس الشرفي لحزب الدستور، إن الدستور هو الالتزام وتوفير الضمانات والفصل بين السلطات وضمان الحريات.

وتابع قاسم خلال كلمته بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيس حزب الدستور إن الحزب نجح فى عقد المؤتمر الأول فى 15 مارس 2014 حيث كانت لحظة فارقة فى تاريخ الحزب، واكتملت فيه صورة الحزب وموعد مع الديمقراطية.

من جانبه هنأ خالد داوود المتحدث باسم الحركة المدنية أعضاء حزب الدستور لافتا إلي إن احتفال حزب الدستور يعد بداية جديدة لعودة الحزب.

فيما هنأ سيد الطوخى القائم بأعمال رئيس حزب الكرامة ، أعضاء حزب الدستور بمرور 10 سنوات على تأسيس الحزب مؤكدا أن الحزب جاء بعد ثورة يناير التي كانت الحظث التاريخي الأهم فى العالم.

واحتفل حزب الدستور بمرور بمرور عشرة سنوات على تأسيسه.رافعًا شعار ” ١٠ سنوات على الطريق.. من أجل الديموقراطية وقوة المجتمع و العدالة و الكرامة والحرية للجميع” .

وحضر الاحتفال رئيسة الحزب؛ جميلة إسماعيل، وأمانته العامة وأعضاء هيئته العليا ومكتبه السياسي وقيادات الحزب وأعضائه في محافظات مصر ومراكزها وقراها.

وشهد الاحتفال تكريم رموز الحزب وأعضائه البارزين الذين كان لهم دور بارز في تاسيس الحزب ونشاطه عبر السنوات الماضية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد