موقع مصر الإخباري
فن

عمر كمال يطرح كليب “النجمة البعيدة” مع شيماء المغربي بمناسبة عيد الحب

 

طرح الفنان عمر كمال عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب كليب “النجمة البعيدة”، بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، وتشاركه الغناء الفنانة شيماء المغربي.

وأغنية “النجمة البعيدة” من كلمات أسامة الوكيل، وألحان عمرو قطب، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، والكليب إخراج أشرف رمضان.

وسبق أن تعاون عمر كمال مع شيماء المغربي في أغنية “إنتي قلبي وربنا” سنة 2021، وحققت الأغنية حتى الآن أكثر من 95 مليون مشاهدة، وهي من كلمات إسلام المصري، ألحان علي صابر وعمر كمال، وتوزيع إسلام ساسو.

كما تعاون عمر كمال مع شيماء المغربي والطفل محمد أسامة في أوبريت “ست عظيمة” بمناسبة عيد الأم 2022.

يذكر أن آخر أعمال عمر كمال كان أغنية “هجوم فجائي”، مع النجم أحمد شيبة، وهي من كلمات وألحان عمرو قطب، وتوزيع إسلام شيبسي، والكليب إخراج أشرف رمضان.

من جهة أخرى، يستعد عمر كمال لإحياء حفل غنائي في ليبيا يوم السبت 18 فبراير الجاري.

ونفى عمر كمال ما تردد عن حصوله على مبلغ 450 ألف دولار مقابل الغناء في ليبيا.

ونشر عمر كمال الخبر المتدوال عبر حسابه بتطبيق Instagram، وعلق كاتبا: “شعب ليبيا الحبيب، لا صحة تماما للأرقام ديه ووضع لبيبا وبلدية ابوسليم ناس بسيطة متسمحش اطلاقا بدفع نص مليون دولار”

وتابع: أنا جاى افرح وابسط ناس ليبيا اللى بنحبهم وبنعشقهم ف مصر .. وانا لو واخد هذا الاجر او نصه حتى هتبرع بيه لضحايا الزلالزل لاخواتنا فى سوريا و تركيا وأجري اللي واخده ف ليبيا إقل من أجرى فى أى بلد تانى بروحه عشان ظروف ليبيا و اشوفكم على خير فى ابو سليم يوم ١٨ فبراير نفرحكم”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد