موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

مهددا بالانسحاب .. نائب عن اسوان لوزير الشباب : فريقنا فى المركز التاسع بالدورى والحكام يظلمونا

 

انتقد النائب جابر ابو خليل ، عضو مجلس النوابن عن محافظة اسوان ، الظلم التحكيمي الذى يتعرض له نادي اسوان فى مسابقة الدورى الممتاز ، قائلا: احنا فى المركز التاسع ولو الحكام مصميين على الظلم ننسحب من الدوري .

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مواجهة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعدد من الأدوات الرقابية.

وطالب النائب وزير الشباب بضروة تقديم مساعدات مالية ، عاجلة لنادى أسوان خاصة أن تكاليف الطيران مرتفعة ، وهو ما يتطلب من الوازةر تقديم يد العون للفريق حتي يتغلب على الازمات المالية .

من جانبه قال النائب بلال النحال ، عضو مجلس النواب ، إن 50%من مراكز الشباب ، بمركز بدر بمحافظة البحيرة لا تمتلك مباني إدارية ، وهو ام يعكس حالة الاهمال التى يعاني منها الشباب ، مطالبا بسرعة إنشاء المباني الإدارية حتي يتمكن الشباب من مماسة الرياضة .

فيما قال النائب ابراهيم نظير، إن مركز شباب منفلوط من ضمن مركزين على مستوي مصر مركز شباب نموذجي ، ولكن هناك في فساد وتلاعب من المقاولين .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد