موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

التيار الإصلاحي الحر يكشف عن تفاصيل استعداده للحوار .. ويؤكد التجهيز لصالون سياسي كبير| خاص

أكد ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية وعضو المجلس الرئاسى للتيار الاصلاحى الحر أن التيار أعتمد أسماء ممثليه المشاركين في الحوار الوطني في كل القضايا التى ستناقشهم اللجان الفرعية المنبثقة عن المحاور السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وتابع الشهابي فى تصريح خاص لموقع مصر الإخباري أن المجلس الرئاسي سيشكل لجنة لمراجعة الأوراق المقترحة فى الملفات المطروحة باللجان الفرعية داخل الحوار الوطني.

من جانبه قال المهندس هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة عضو المجلس الرئاسى للتيار الاصلاحى الحر إن التيار الإصلاحي الحر سيشارك فى كافة اللجان والمحاور الخاصة بالحوار الوطني بالإضافة إلى اللجان المنبثقة عنها.

وأوضح عبد العزيز أن التيار يجهز لإطلاق صالون سياسي يبدء من الاسبوع المقبل والذي سيناقش الملفات المطروحة بعمق ويرتبط برسم السياسات العامة.

وكان المجلس الرئاسي للتيار الإصلاحي الحر عقد أول اجتماع له بحضور كل من ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، ورضا صقر رئيس حزب الاتحاد، و روفائيل بولس رئيس حزب مصر القومي، و هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، وذلك بعد تدشين التيار يوم الاثنين الماضي.

وعبر المجلس الرئاسى للتيار الاصلاحى الحر، عن تقديره للمجهود الكبير الذي بذله الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة، للمشاركة كضيف شرف في القمة العالمية للحكومات على رأس وفد رفيع المستوى، وحضوره عدد من الموائد المستديرة واللقاءات مع مجتمعات الأعمال، والقطاع الخاص والشركات العالمية الكبرى، لجذبهم للاستثمار في مصر وعرض الفرص الاستثمارية الضخمة في مصر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد