موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الاهلي يكتفي بثلاثيه في مرمي اسوان في الدوري الممتاز

حقق الاهلي فوز هاما علي اسوانن بثلاثه اهداف للاشي في الجووله 20 من الدوري الممتاز في المباراه التي اقيمت علي استاد اسوان
احرز اهداف الاهلي محمود كهربا واحمد عبد القادر ومحمد مجدي افشه في الدقائق 34 و41و45 من الشوط الاول
وتصدى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، لركلة جزاء سددها أحمد خالد لاعب أسوان،= في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول
وبهده النتيجه رفع الاهلي رصيده الي 40 نقطه من 16 مباراه متصدرا ترتيب الدوري وبقي اسوان عند 22 نقطه
وحقق الأهلي الفوز الغائب في آخر 3 مباريات بعد خسارته أمام ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي بمونديال كأس العالم للأندية ثم الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا.
لمباراة بدأت بحالة من الهدوء في هجمات الفريقين ومحاولات ضعيفة بكرات طولية خلال الخمس دقائق الأولى ، وكسر هذا الهدوء الهدف الذي سجله محمود كهربا في الدقيقة 10 بعد تمريرة عرضية من أفشة ولكن تم إلغاء الهدف بسبب تسلل أفشة.

وجه أحمد خالد تصويبة سهلة في يد الشناوي ، وأوقف خالد عبد الفتاح كرة بينية لأصحاب الأرض ووجه أفشة تسديدة أمسكها حارس أسوان ثم أبعد الشناوي كرة طولية لأسوان قبل محمد حمدي زكي.

وأضاع أحمد عبد القادر فرصة محققة للأهلي من ضربة رأس بمنطقة الست ياردات أمسكها الحارس عمرو حسام ، ووجه الشحات تسديدة أبعدها حارس أسوان ببراعة.

ونجح كهربا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 34 من عمر المباراة من كرة رأسية رائعة مستغلاً كرة عرضية من جانب حسين الشحات ، ونجح أحمد عبد القادر في تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 41 من تسديدة قوية سكنت الشباك الأسوانية.

واحتسب الحكم ركلة جزاء ضد محمد أشرف لاعب الأهلي ، وتصدى الشناوي لركلة الجزاء من اللاعب أحمد خالد في الدقيقة 44.. وطالب عبد القادر باحتساب ضربة جزاء بعد سقوطه ولكن الحكم رفض احتسابها ثم سدد أفشة فوق العارضة.

وسجل أفشة الهدف الثالث في الدقيقة 45+3 من كرة بينية من الشحات واستغلها أفشة بتصويبة قوية في شباك أسوان ، وخرج الشوط الأول بتفوق واضح للأهلي.

أشرك أسوان الثنائي مصطفى عبد الرسول وأحمد حمودي مع بداية الشوط الثاني ، ووجه مروان عطية تصويبة تحولت لضربة ركنية.. وشارك محمود فهمي في صفوف أسوان بينما اشتكى كهربا من الإصابة وسقط بعد آلام في الكاحل وتم استبداله لصالح زميله شادي حسين.

وشارك محمد عطوة مدافع أسوان في صفوف أصحاب الأرض ، ومرت كرة عرضية من حمودي بلا خطورة لأسوان بينما أشرك الأهلي 3 تبديلات دفعة واحدة بمشاركة أحمد قندوسي ورامي ربيعة وبيرسي تاو بدلاً من عبد القادر وديانج وعبد المنعم.

ودفع الأهلي بلاعبه طاهر محمد طاهر بدلاً من الشحات كما شارك حسام عرفات في صفوف أسوان بدلاً من عماد فتحي ، وأمسك حارس أسوان تمريرة بينية من بيرسي تاو.

وجه قندوسي تسديدة سهلة في يد حارس أسوان ثم محاولة من مروان عطية ، وأمسك الشناوي تصويبة سهلة كما رد القائم تسديدة من شادي حسين لاعب الأهلي وخرج اللقاء بفوز عريض للفريق الأحمر.
وحصل نجم الاهلي حسين الشحات علي جائزه رجل المباراه والتي تسلمها في نهايه اللقاء

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد