موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

طريقة تقديم شكاوى ذوي الهمم ضد خدمات الإنترنت والمحمول

يبحث الكثيرون من ذوي الهمم عن طرق سهلة، لتقديم الشكاوى ضد خدمات الاتصالات المختلفة، بشكل يدعم سهولة وسرعة الحصول على الخدمات بأقل جهد، وبما يضمن دمجهم في عملية التحول الرقمي، ويرسخ حقهم في الحصول على خدمات الاتصالات المتاحة بالسوق المصرية.

وفي سبيل ذلك أتاح الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بصورة رقمية مجانية مبتكرة، من خلال اطلاق خدمة تلقي وحل الشكاوى للمستخدمين من ذوي الهمم بلغة الإشارة.

وتأتي خدمة تلقي وحل الشكاوى للمستخدمين من «ذوي الهمم» بلغة الإشارة، عن طريق إجراء مكالمات فيديو من خلال موقع الجهاز على الانترنت بحيث يتم من خلالها تلقي الشكوى بلغة الإشارة ومتابعتها والقيام على حلها.

ويستهدف الجهاز، من تلك الخدمة ضمان رفع معدلات رضا «ذوي الهمم» ، عن الخدمات المقدمة لهم، بالإضافة إلى تسهيل النفاذ إلى خدمات الاتصالات والإنترنت، باعتبارهم جزء أساسي من نسيج المجتمع المصري، لتعزيز تمكينهم داخل المجتمع المصري وتنويع أدوات التواصل لهم.

توفير خدمة شكاوى «ذوي الهمم» بفروع شركات الاتصالات

ويتيح الجهاز خدمة تلقي الشكاوى لـ”ذوي الهمم” لمن صُعدت شكواهم ولم يتمكنوا من حلها مع مقدمي الخدمة أو بشكل مباشر لمن ليس لهم طريقة تلبي احتياجاتهم في التواصل مع مشغل الخدمة الخاص بهم.

ووجه الجهاز شركات الاتصالات العاملة بالسوق المصري بضرورة توفير خدمة تلقي الشكاوى للمستخدمين من “ذوي الهمم” بلغة الإشارة وتهيئة نقاط البيع والمنافذ لاستقبالهم وتيسير معاملاتهم.

مواعيد عمل مركز تلقي شكاوى «ذوي الهمم»

ويعمل مركز تلقي شكاوى المستخدمين من الصم وضعاف السمع من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءً.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد