موقع مصر الإخباري
حوادث

دفاع زوجة الصيدلى ولاء زايد ..يطالب بحذف كلمة خائنة

 

استمعت محكمة جنايات القاهرة ، المنعقدة بالتجمع الخامس ، لطلبات ومرافعة دفاع المتهمة الاولي زوجة صيدلي حلوان خلال جلسة الاستماع المرافعة .

وطالب دفاع المتهمة الأولى “رماء. ح”، زوجة المجني عليه صيدلي حلوان، في بداية مرافعته أمام محكمة الجنايات، ببراءة المتهمين، مطالبا بتعديل قيد الوصف في الواقعة، لبطلان أمر الإحالة ومخالفة السير في التحقيقات، وبطلان القبض والتفتيش لجميع المتهمين، وبطلان استجواب المتهمين، وبطلان تحقيقات النيابة العامة، وما تلاها من تحقيقات لانتفاء ركنها المادي وعدم حيازة المتهمين ثمة أسلحة تعدٍ.

وطلب دفاع المتهمة الأولى “رماء. ح”، زوجة المجني عليه “ولاء زايد”، حذف كلمة “خائنة” التي أطلقها المدعي بالحق المدني على موكلته، كما طلب إثبات أن محامي ولاء زايد أحضر سلاحا أبيض “عصا بيسبول”، داخل المحكمة بدون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

ووصل في تمام الساعه العاشرة ونصف المتهمون بتعذيب الدكتور ولاء زايد، صيدلي حلوان، وسط حراسة أمنية مشددة استعدادا لنظر محاكمتهم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد