موقع مصر الإخباري
فن

لاصابه يسرا بالبرد .. تعديل خريطه تصوير مسلسل “الف حمدلله على السلامة”

قرر المخرج عمرو صلاح تعديل خريطة تصوير مسلسله الجديد “الف حمدلله على السلامة” نظرا لإصابة بطلة العمل الفنانة يسرا بوعكة صحية مفاجئة و المقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل ٢٠٢٣.

ومن المقرر أن يواصل المخرج عمرو صلاح خلال الأيام المقبلة تصوير عدد من المشاهد التي لا تجمع يسرا بأبطال المسلسل، حرصا على استمرار التصوير دون توقف لحين تماثل يسرا للشفاء.

وكانت يسرا قد أصيبت بنزلة برد شديدة في كواليس التصوير خلال الأيام الماضية، مما أدي لإصابتها بدور برد استدعت ملازمة الفراش.

وظهرت يسرا فى الصور الدعائية للمسلسل بلوك مختلف تماما عما اعتادت الظهور به، حيث تجسد ضمن أحداث العمل شخصية أستاذة جامعية.

المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح وإنتاج جمال العدل، يشارك فى بطولة المسلسل مايان السيد، شيماء سيف، آدم الشرقاوى، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين.

كانت يسرا قد نافست فى رمضان الماضى بمسلسل «أحلام سعيدة» وشاركها البطولة عدد كبير من الفنانين منهم غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عم

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد