موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

رسميا .. حمزه الجمل مدير افنيا للاسماعيلي .. وميدو يعلق

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة أبوبكر الحديدي، اليوم الخميس، تعيين حمزة الجمل مديرا فنيا للفريق
أصدر النادي الإسماعيلي بيانا رسميا، لكشف تفاصيل الجهاز الفني بالكامل بقيادة حمزة الجمل.

وجاء تشكيل جهاز الفريق الأول لكرة القدم، كالتالي: حمزة الجمل مديرا فنيا، أحمد قناوي مدربا عاما، محمد حمص مدربا عاما، أيمن كمال مدربا، أحمد لطفي مدربا، سيد توفيق مدربا لحراس المرمى.

ومن المقرر أن يقود حمزة الجمل تدريبات الفريق، اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة فيوتشر يوم الجمعة بعد المقبل، على ملعب استاد السلام ضمن منفاسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري العام.
وكان النادي الإسماعيلي أعلن، مساء الأربعاء، رحيل أحمد حسام «ميدو»، ليتم الاستقرار على إعادة حمزة الجمل لقيادة الفريق فنيا.

وعلق أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي السابق على رحيله من تدريب الفريق بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية،
وقال ميدو في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: «عملنا على تطوير الإسماعيلي من أول يوم، وحاولنا بقدر المستطاع أن نضع نفسنا في وضع جيد بالدوري».
وأضاف: «تركت الفريق على بعد 3 نقاط من منطقة الأمان بالإضافة إلى مباراة مؤجلة، ومباراة غزل المحلة الأخيرة كنا الأقرب فيها للفوز».
وتابع: «لو عاد بي الزمن وتم عرض تدريب الإسماعيلي سوف أقبل المهمة مجددًا ولست نادمًا على أي قرار، وكنا نسير على الطريق الصحيح ولكن قرار مجلس الإدارة كان الرحيل في منتصف الطريق» .

وأوضح: «مسيرتي التدريبية ناجحة بشهادة الجميع منذ توليت الزمالك وتحقيق بطولة الكأس والمنافسة على الدوري حتى آخر جولة وحصلت على لقب أفضل مدرب في السعودية مع الوحدة» .

وأتم: «لن أترك التدريب مرة أخرى وسوف أناقش العروض التي سوف أتلقاها ولكن سوف أنظر للمشروع الخاص بالنادي الذي سوف أتولاه، وعملي الإعلامي لم يؤثر على عملي التدريبي» .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد