موقع مصر الإخباري
فن

نيللي كريم صعيدية تدافع عن حقها في الميراث في رمضان 2023..

تقدم الفنانة نيللي كريم الدراما الصعيدية لأول مرة من خلال مسلسل جديد يحمل اسم “عملة نادرة” الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2023.

أبطال مسلسل عملة نادرة رمضان 2023

مسلسل “عملة نادرة” تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

قصة مسلسل عملة نادرة رمضان 2023

تدور الأحداث حول نادرة السيدة الصعيدية التي تخوض صراعًا شرسا مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها.

آخر أعمال نيللي كريم مسلسل فاتن أمل حربي

يذكر أن آخر أعمال نيللى كريم كان مسلسل “فاتن أمل حربى” فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته شريف سلامة، هالة صدقى، محمد الشرنوبى، محمد ثروت، خالد سرحان، فادية عبد الغنى، محمد التاجى، جيلان علاء، جمال يوسف، حاتم صلاح، هبة كامل، أحمد طلعت، أحمد ماجد وضيوف الشرف أحمد صادق، بثينة كامل، يارا جبران، لمياء الأمير، محمد الصاوى، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد