موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

مصر تتاهل لكاس العالم لكرة السله ..والوزير يهنيء

تأهل منتخب مصر لكرة السلة الي نهائيات كأس العالم 2023 التي ستقام في دول أندونيسيا، الفلبين واليابان

نجح «الفراعنة» في تحقيق الانتصار على نظيره منتخب تونس بنتيجة (67- 63) خلال المباراة التي جمعتهما على صالة نادي الاتحاد السكندري مساء اليوم الجمعة، مستغلًا فوز منتخب جنوب السودان على نظيره السنغالي خلال المباراة التي جمعتهما في وقت سابق من اليوم.

ويمتلك منتخب مصر 18 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة بفارق نقطتين عن المنتخب السنغالي صاحب المركز الثالث ونقطة عن منتخب جنوب السودان المتصدر.
وبهد النتيجه تتاهل جنوب السودان ومصر الي كاس العالم
وفور انتهاء المباراه قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التهنئة إلى لاعبي المنتخب الوطني لكرة السلة الصعود إلى كأس العالم لكرة السلة 2023.

وحرص وزير الرياضة على لقاء لاعبي المنتخب عقب نهاية مباراتهم أمام تونس وفوزهم بنتيجة 71- 67، وتقديم التهنئة لهم على إنجازهم بضمان التأهل إلى كأس العالم بعد غياب دام لنحو 9 سنوات، وحصد البطاقة الثانية المتأهلة لبطولة كأس العالم رفقة منتخب جنوب السودان.
وطالب وزير الرياضة لاعبي المنتخب الوطني بالاستعداد الأمثل من الآن لمنافسات كأس العالم، وتقديم أفضل أداء لهم والمنافسة فى جميع المباريات، مشيرًا إلى أن الرياضة المصرية تشهد العديد من الإنجازات الفترة الراهنة في ضوء الدعم الكبير من قبل القيادة السياسية.

وكان وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قد حرصا على حضور مباراة منتخبي مصر وتونس لمؤازرة المنتخب الوطني بالصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد