موقع مصر الإخباري
فن

ياسمين عبد العزيز تحتمي بـ أحمد العوضي في بوستر “ضرب نار”

كشف الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن البوستر الرسمي لمسلسل “ضرب نار” استعدادا لعرضه في موسم رمضان 2023.

وظهرت ياسمين عبد العزيز، خلال البوستر بجانب زوجها الفنان أحمد العوضي وهي تحتمي به، وحولهم النيران.

نرشح لك: عارفة عبد الرسول ردا على انتقادات صورها الجريئة: اللي بيديني مصروف يقطعه (فيديو)

ونشرت ياسمين عبد العزيز البوستر عبر حسابها على Facebook وعلقت قائلة: “مهرة ابو الليل من شبرا وجابر ابو شديد من الصعيد.. حصري علي قناة on رمضان 2023 إن شاء الله”.

وتدور أحداث المسلسل حول “مُهرة”، ياسمين عبد العزيز، الفتاة الشعبية من شبرا، وجابر أبو شديد، أحمد العوضي، القادم من سوهاج إلى القاهرة ليفتح ورشة كاوتش في شبرا.

يتعرف جابر على مهرة وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصرى) الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل، مع وجود بعض القصص الأخرى حول هذه الشخصيات سواء في شبرا أو لدى عائلة جابر في الصعيد.

مسلسل “ضرب نار” تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، اسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد