موقع مصر الإخباري
فن

محمد سليمان عبد الملك يروي كواليس مسلسل طارق لطفي “مذكرات زوج”

كشف المؤلف محمد سليمان عبد الملك كواليس مسلسل “مذكرات زوج” بطولة طارق لطفي.

ونشر محمد سليمان عبد الملك صورة من كواليس المسلسل عبر صفحته على Facebook وعلق قائلا: “النسخة دي من مذكرات زوج اشتريتها سنة 90 من مكتبة الشروق في ميدان طلعت حرب بصحبة والدتي ربنا يديها الصحة، وقريتها لما كنت في المرحلة الإعدادية”.

وأضاف: طبعا ماكنتش أتخيل أن بعد عمر كامل هتكون نفس النسخة اللي هاشتغل منها معالجة وكتابة سيناريو المسلسل التليفزيوني المأخوذ عنها في رمضان 2023″.

وتابع سليمان عبد الملك: “للأستاذ الكبير أحمد بهجت رصيد ضخم في تشكيل وعيي وأسلوبي في سنوات التكوين المبكرة الأولى، سواء في كتاباته الصحفية أو كتبه اللي لسه محتفظ بيها وبفتحها لحد دلوقتي للتعلم والتزود، وباعتبرها فرصة عظيمة للرجوع للنبع وزيارة عالم واحد من الأساتذة الكبار، أتمنى نكون أدها”.

 

مسلسل “مذكرات زوج” مكون من 15 حلقة، عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار للكاتب محمد سليمان عبد المالك ويخرجه تامر نادي ومن إنتاج أروما ستوديوز – تامر مرتضى، وبطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد ونور النبوي، كما تلعب الطفلة ريتال ظاظا دور ابنة طارق لطفي ضمن أحداث العمل.

وكان الفنان طارق لطفي، شارك في موسم دراما رمضان الماضي، بمسلسل «جزيرة غمام»، الذي تدور أحداثه حول خلدون والعايقة الغجرية اللذين استقرا في جزيرة غمام وحاولا السيطرة على أهلها ظنًا منهما أنها تحوي كنزا وسرا كبيرا لا يعلمه أحد، وحاولا بسط نفوذهما لتنفيذ مخططهما.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد