موقع مصر الإخباري
حوادث

23 مارس الحكم في استئناف المتهمة بدهس صيدلي وابنه في واقعة الجيت سكي على حبسها

 

قررت محكمة جنح مستانف العلمين ، حجز استئناف آية المحمدي، المتهمة بدهس صيدلي وابنه في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ”الجيت سكى بمارينا 2″، على حكم حبسها عامين مع الشغل والنفاذ محل الجريمة الأولى وهي القتل الخطأ، وحبس عاما محل الجريمة الثانية وهي الإصابة الخطأ ، لجلسة 23 مارس للنطق بالحكم ، وأمرت المحكمة باخلاء سبيل المتهمة.
استمعت المحكمة الى الدكتور محمد صابر عبد الحكيم وهانى فضل الله دفاع المتهمة ، والذى طالب بإحالة أوراق القضية الى النيابة العامة مرة أخرى لادخال المتهمين الحقيقين في ارتكاب الواقعة ، وهم القائمين على إدارة القرية وسائق اللنش والمشرف العام على بحيرة مارينا 2 وصاحب الجيت سكى .
وطالب الدفاع ببراءة المتهمة لانتفاء ركن الخطا من جانبها وان الخطا متوفر في حق إدارة القرية التي عرضت الجيت سكى للجمهور وهو غير صالح فنيا لانه بدون ترخيص وان الخطا متوفر في حق المجنى عليهم انفسهم حينما رفضوا ارتداء القميص الواقى وعرضوا حياتهم للخطر .
وكانت قد كشفت وزارة الداخلية تفاصيل جديدة في «تصادم مارينا 2»، والذي أسفر عن مصرع صيدلي وإصابة 3 من أسرته – أحدهم توفى لاحقًا- على يد «طالبة» عقب تصادم بين موتوسيكل مائي «جيت سكى» وقارب أفراد هوائي بالبحيرة الشمالية بقرية مارينا 2، أن الفتاة المتسببة في الحادث تم ضبطها في وقتها، ولم تهرب من مكان الحادث، وقالت بمجرد ضبطها: «مكانش قصدي».

قالت الوزارة، في بيان لها: «فى إطار ما تردد على بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعى حول وقوع حادث تصادم بين موتوسيكل مائي «جيت سكى» وقارب أفراد هوائي بالبحيرة الشمالية بقرية مارينا 2 مما أسفر عن وفاة أحد الأشخاص وإصابة آخرين وهروب مرتكبة الواقعة».
وأضافت: «بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة مارينا بمديرية أمن مطروح بوقوع حادث تصادم بالبحيرة الشمالية بقرية مارينا 2 بين «جيت سكى» قيادة (طالبة- مقيمة بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة) وقارب هوائي يستقله أربعة أشخاص صيدلى- متوفى- زوجته ونجلاه هم إصابات متفرقة إثر الحادث، وتم نقلهم لأحد المستشفيات لتلقى العلاج».

وتابعت: «تم ضبط المتسببة في الحادث في حينه، وبسؤالها أفادت باصطدامها بالمذكورين دون قصد، وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها على ذمة التحقيقات».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد