موقع مصر الإخباري
فن

باطلاله شبابيه شتويه .. هيفاء وهبي تثير اعجاب الجمهور ..صور

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام” مجموعه صور جديده باطلاله شبابيه شتويه

وانهالت تعليقات الجمهور على الصور: “على بالك عمرك 18 سنة، أموت فيك، والله مافيش بعد كدا جمال، أنتي ما تكبرين، فعلا جمال الدنيا تجمع فيكي، جمالك حياتي، قمر الحلوين، يا كثر الزين هيفاء تهبلين، جمالك يا هيفاء، ما أجملك”.

وطرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤخرًا، فيديو كليب أحدث أغانيها “تيجي”، على قناتها بموقع “يوتيوب”.

هيفاء وهبي شاركت في مسلسل “أسود فاتح” بطولة: “معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، وناصر سيف”، تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل
كما سيعرض لهها فيلم ” رمسيس باريس في عيد الفطر بجميع دور العرض

يقوم ببطوله فيلم «رمسيس باريس» هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس.

تدور أحداث فيلم «رمسيس باريس» في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد