موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الميريا يوقف قطار برشلونه بالفوز عليه بهدف في الدوري الاسباني

حقق الماريا الاسباني فوزا غاليا علي برشلونه متصدر الدوري بهدف للاشي في الجوله 22 من الدوري الاسباني الممتاز
سجل ألميريا الهدف الوحيد في المباراة عن طريق البلال توريه من خلال تسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.
وبهذه الهزيمة تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 59، محتلا صدارة الدوري، بينما ارتفع رصيد ألميريا إلى النقطة 25 محتلا المركز الـ15.
ولم يستغل برشلونة الهدية التي قدمها له أتلتيكو مدريد بعد أن تعادل مع ريال مدريد أمس، بنتيجة 1-1، وأفقده نقطتين، ليظل الفارق بين المتصدر ووصيفه 7 نقاط.
لاحت في الدقيقة 15 محاولة هجومية لبرشلونة بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق جوردي ألبا إلى داخل منطقة الجزاء وصلت للحارس فرناندو مارتينيز.
سجل ألميريا الهدف الأول في المباراة عن طريق البلال توريه من خلال تسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.
في الدقيقة 43 جاءت هجمة خطيرة لبرشلونة بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق فيران توريس إلى داخل منطقة الجزاء مرت بقليلة من أمام رأس فرانك كيسي المواجه تماما للمرمى.
وسيطر الهدوء على الشوط الثاني من المباراة، مع محاولات متباعدة من برشلونة لإحراز هدف التعادل.
وفي الدقيقة 84 جاءت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق برشلونة من ركلة حرة من الطرف الأيسر ششتها الدفاع بنجاح، لتصل إلى أنخل ألاركون الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بثبات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد