موقع مصر الإخباري
رياضة

الجيش الملكي المغربي يهزم فيوتشر بهدفين في الكونفدراليه الافريقيه

فاز الجيشس الملكي المغربي علي فريق فيوتشر بهدفين للاشي في الجوله الثالثه من دوري المجموعات للبطوله الكونفدراليه الافريقيه في المباراه التي اقيمتقيم على ملعب “المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله” بالرباط
وبهذه النتيجه تصدر الجيش المجموعه بسبعه نقاط وخلفه بيرميدز بخمسه نقاط وفوتشر بتقطتين ثالثا وكار في المركز الاخير بنقطه
جاء الهدف الأول عن طريق حمزة حمزة إكمان في الدقيقة 31 من زمن أحداث المباراة الوحيد بعد خطأ من محمود عبد الرحيم “جنش” في إبعاد الكرة، ثم اضاف لامين دياكيت الهدف الثاني في الدقيقة 89 من زمن أحداث المباراة،
حاول فريق فيوتشر تدارك الهدف الأول من أجل تسجيل التعادل من خلال إجراء تبديلات هجومية تتمثل في المغربي عبد الكبير الوادي وأحمد عاطف وعمر كمال عبد الواحد إلا أن التغييرات التي قام بها المدرب علي ماهر لم تسفر بأي جديد بعدما سجل لامين دياكيت هدفًا قاتلاً قبل نهاية المباراة.
ورغم هدفي الجيش الملكي الذي جاء في مرمى جنش لكن الأخير أنقذ فريقه أكثر من مرة بعد عدة محاولات من صاحب الأرض وتحديدًا عن طريق صاحب الهدف الأول حمزة إكمان في الدقيقة 56 والدقيقة 72.
بهذه النتيجة يكون فيوتشر تلقى الخسارة الأولى في مرحلة المجموعات بعد التعادل في الجولة الأولى خارج الديار ضد أسكو كارا بطل توجو بهدف لكل جانب، والتعادل مع بيراميدز في القاهرة بنتيجة هدف لمثله.
في المقابل، واصل فريق الجيش الملكي نتائجه المميزة بخلاف صدارته بطولة الدوري، حيث استطاع ممثل المغرب أن يحصد النقطة السابعة بعد التعادل في الجولة الأولى مع بيراميدز في القاهرة بنتيجة 2-2، ثم الفوز على أسكو كارا بنتيجة 5-0.

وشهدت مباريات الجولة الثالثة، فوز فريق بيراميدز على ملعبه ضد أسكو كارا بنتيجة 1-0، ليحقق ممثل مصر الثاني في المجموعة فوزه الأول بعد التعادل في أول مباراتين.
وأصبح ترتيب المجموعة الثالثة كالتالي: بيراميدز (7 نقاط) – بيراميدز (5 نقاط) – فيوتشر (نقطتين) – أسكو كارا (نقطة).
ومن المقرر أن تقام مباراة الجولة الرابعة بين فيوتشر والجيش الملكي على ملعب “الأهلي We السلام” في الثامن من مارس المقبل.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد