موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

انعقاد الهيئة العليا لحزب الدستور .. الاعلان قريبا عن الجمعية العمومية 

عقد الاجتماع الدوري الشهري للهيئة العليا لحزب الدستور بناءً على دعوة رئيسة الحزب وقد اكتمل نصاب الاجتماع بحضور كل من جميلة إسماعيل، رئيسة الحزب، ومحمد خليل، الأمين العام، محمد حلمي حمدون، امين الشؤون القانونية ، وإيناس شوقي، أمينة العمل الجماهيري، وأحمد حسين، أمين تنمية الموارد، ومحمد عادل، عضو الهيئة العليا عن محافظة الجيزة. وأحمد تيجاني، عضو الهيئة العليا عن محافظة القاهرة، وأمير عيسى، عضو الهيئة العليا عن محافظة القليوبية. وأحمد بيومي، عضو الهيئة العليا عن محافظة الغربية. وإبراهيم الصعيدي، مفوضًا عن عضو الهيئة العليا عن محافظة الدقهلية. وناصر خطاب، عضو الهيئة العليا عن محافظة الإسكندرية. وأحمد عيد، عضو الهيئة العليا عن محافظة الشرقية.

كما حضر الاجتماع لمناقشة الأمور ذات الصلة بجدول الأعمال كل من: محمد أبو العلا، رئيس مفوضية الانتخابات، ووليد العماري، المتحدث الرسمي باسم الحزب. ومعتز محمد علي نائب أمين عام الحزب. وأحمد حجاج، عضو المكتب السياسي للحزب. وهناء علي، نائبة أمين محافظة الغربية. وتامر علي، أمين صندوق محافظة الجيزة. ورشا عبد الرحمن، أمينة صندوق محافظة القليوبية.

وقد تمت الدعوة وفقًا لجدول الأعمال السابق الإعلان عنه في الدعوة الاسبوع الماضي. وبعد مناقشة ما ورد في جدول الأعمال لسبع ساعات متواصلة قررت الهيئة العليا تفويض  جميلة إسماعيل رئيسة الحزب بتوجيه الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية للحزب لاستكمال الهيكلة الداخلية للحزب والموافقة على اللائحة الداخلية التكميلية للهيئة العليا بعد مناقشة بنودها والتصويت عليها والموافقة بعد المناقشة والتصويت على لائحة تكميلية للسلوك والانضباط الحزبي ومناقشة وتطوير خطة العمل الجماهيري للفترة القادمة وكذلك مناقشة خطة أمانة تنمية الموارد للحزب وتطويرها لتغطية النفقات الأساسية للحزب ونشاطه.

وفي ختام الاجتماع شكرت رئيسة الحزب الحضور علي ان يتم الاعلان عن موعد عقد الجمعية العمومية في غضون الايام المقبلة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد