موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

محمود منصور : الرئيس منذ توليه الحكم يولى اهتمام خاص بمحافظات الصعيد

 

أشاد النائب محمود منصور ،عضو مجلس الشيوخ ، بتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مشروع سكن لكل المصريين بمحافظة المنيا الجديدة ضمن افتتاح عدد من المشروعات الجديدة بالمحافظة، مؤكدا أن الرئيس منذ توليه الحكم ، وهو يولى اهتمام خاص بمحافظات الصعيد .

واضاف النائب محمود منصور ، أن محافظة المنيا ثالث محافظة يقوم الرئيس بزيارتها لتفقد مشروعات حياة كريمة بها، موضحا ان ما يحدث على أرض الواقع شئ يسعد الجميع بسبب المجهودات الرائعة المبذولة.

واشاد النائب محمود منصور ، بما صرح به الرئيس ، وتأكيده على أن هناك من حاول خلال السنوات الماضية زرع الفتنة، وتخريب البلد مؤكدا ان الاستقرار الذي نعيشه الآن راح ضحيته الكثير من أبناء مصر .

وتابع عضو مجلس الشيوخ ، ان السيسي أكد على أهمية الامانة فى العمل، وان نظل شعب متماسكين ، وان ما حدث في ٢٠١١ كان سببه أن الحكومة انفصلت عن الشعب وتحولت لعدو ، مؤكدا ما تقوم به الدولة بقيادة الرئيس السيسى من اتخاذها للعديد من الإجراءات للتخفيف على المواطنين بقدر الإمكان.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد