موقع مصر الإخباري
حوادث

رشا فى دعوى الطلاق للضرر… جوزي ميولة شاذة و معاه قميص نوم وميكاب 

 الشك كاد أن يقتلني،  وجعلني أعيش أياما ولليالي، وأن زوجي على علاقة بسيدة أخري، ويريد الزواج بها، عندما لاحظت بعض أدوات المكياج وملابس شبهة حريمي بحوزته، ولكن المصيبة كانت أقوي من ذلك.
” رشا” فتاة فى العشرينيات من عمرها، تزوجت منذ اربع سنوات، أنجبت خلالها طفلين، من زوجها ” مهند”، والحياة تسير بينهما على أكمل وجهة، حتى لاحظت فى الفترة الأخيرة، تغييرات فى تعامل زوجها معها، إسلوبة وحتى طريقة لبسة، وميوله العاطفية تجاهي تغيرت، بالإضافة العثور على ” مكياج وبعض الملابس الحريمي منها ” قميص نوم” ، ويقوم بإرتداء ملابس ضيقة ” بادي وجينز”، ونبرة صوتة تميل للأنوثة”.
تستكمل ” رشا” روايتها، بداية الأمر الشك دخل قلبي، وشعرت أنة يريد الزواج من أمرأة أخري، ولكن الصدمة نزلت علي رأسى كالصاعقة، عندما وجدته يشاهد أفلام الإباحية الخاصة بالرجال، ومحادثات على الواتس بينة وبين الشباب، وعلمت أن لديه ميول ” شاذة”، وبمواجهته لم ينكر ذلك الأمر، وأخبرني إذا كنتي تريدين الإنفصال ” الطلاق”، أنا أرفض ذلك ، وأرفعي قضية خلع.
وقررت الفتاة رفع قضية طلاق للضرر، عن طريق نهى الجندي المحامية، وقيدت برقم 4356أسرة التجمع، والمؤجلة لجلسة 22 مارس القادم لإعادة الإعلان، والصلح.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد