موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

حزب الاتحاد يرسل برقية تأييد للرئيس ودعم الدولة في معركة مصر الاقتصادية

أعلن المستشار رضا صقر رئيس حزب الاتحاد عن تنظيم رحلات أسبوعية مجانية إلي أعضاء الحزب لزيارة المدن المصرية الجديدة وفي مقدمتها المنيا الجديدة والمنصورة الجديدة وغيرها من المدن الذكية التي شيدتها وتشيدها الدولة، في اطار التنمية العمرانية التي تمثل ركيزة أساسية في انجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي من خلال منظومة التنمية الشاملة.

وأعلن صقر في بيان له عقب اجتماعا عاجلا للأمانة المركزية لحزب الاتحاد، اتفاق الأعضاء بالإجماع على إرسال برقية تأييد للرئيس مؤكدا دعم الحزب واعضائه للحكومة في معركة مصر من اجل عبور الازمة الاقتصادية.

فيما عبر صقر عن سعادته بالقرارات الرئاسية المعلنة أمس في المنيا والتي جاءت موفقة إلي أبعد مدى وتعكس ذكاء الدولة في رفع المعاناة عن الفئات الاكثير احتياجا من المصريين، وشكر مؤسسة الرئاسة على دعوته ورؤساء  من الاحزاب المصرية لحضور المؤتمر الرئاسي وزيارة مدينة المنيا الجديدة.

وختم رئيس حزب الاتحاد حديثه مناشدا الحكومة التدخل العاجل لتحقيق المزيد من ضبط الاسعار في مختلف الاسواق، وتوفير المزيد من السلع الاساسية خاصة مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد