موقع مصر الإخباري
رياضة

تونس وجامبيا الي كاس العالم للشباب بالفوز علي الكونغو وجنوب السودان

تأهل منتخب تونس إلى نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، بعد فوزه على نظيره الكونغو بركلات الترجيح كما تاهل منتخب جامبيا بعد فوزه على نظيره جنوب السودان بخماسية نظيفة مساء اليوم .

في المباراه الاولي :حقق المنتخب التونسي فوزًا دراميًا على نظيره الكونغولي بركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي مساء اليوم الجمعة، في ختام مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب.

افتتح أهداف المباراة منتخب الكونغو عن طريق لاعبه بانيجا في الدقيقة 24، قبل أن يدرك المهاجم جبريل عثمان هدف التعادل في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، أضاف سامي شوشان الهدف الثاني في الدقيقة 76، قبل أن يدرك بانيجا هدف التعادل لمنتخب الكونغو في الدقيقة 80، ليحكتم الفريقان لأشواط إضافية بعد نهاية الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وفي الدقيقة 102، أحرز بانيجا الهدف الثالث لمنتخب الكونغو عن طريق اللاعب بانيجا، قبل أن يحرز علي سعودي هدف التعادل لتونس في الدقيقة 118، لـ يلجأ الفريقان لركلات الترجيح.

وفاز المنتخب التونسي على نظيره الكونغولي بركلات الترجيح بنتيجة 5 – 4، حيث سجل محمد الضاوي «كريستو» نجم الأهلي الركلة الثانية لمنتخب نسور قرطاج.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب التونسي نظيره السنغالي، يوم الأحد القادم، في إطار منافسات الدور قبل النهائي لبطولة أمم إفريقيا للشباب.

وفي المباراه الثانيه :حقق منتخب جامبيا فوزًا كبيرًا على نظيره جنوب السودان بنتيجة 5 – 0، في المباراة التي أقيمت على ملعب المكس مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب.

افتتح أهداف المباراة اللاعب أداما بوجانج في الدقيقة 7، قبل أن يضيف زميله جارجو الهدف الثاني في الدقيقة 28، وعاد بوجانج ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 33، لينتهي اللقاء بتقدم منتخب جامبيا بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، أحرز بوجانج الهدف الرابع لمنتخب جامبيا والثالث له في المباراة «هاتريك»، قبل أن يختتم محمدو باجو الهدف الخامس في الدقيقة 70.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الجامبي نظيره نيجيريا، يوم الأحد القادم، في إطار منافسات الدور قبل النهائي لبطولة أمم إفريقيا للشباب.
وبهذه النتائج تاهل كل من السنغال ونيجيريا وتونس وجامبيا الي كاس العالم
يذكر ان المنتخب المصري خرج بفضيه من دوري المججموعات وحصل علي نقطه واحده وتلقي هزيمتان ودخل مرماه 5 اهداف ولم يسجل في المباريات الثلاثه

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد