موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

الارصاد : ارتفاع في درجات الحراره غدا .. والعظمي علي القاهره 33 درجه

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد شهدت اليوم، ارتفاعًا في درجة الحرارة غدا الاحد 5 مارس 2023

واشارت إلى أن درجه الحراره العظمى على القاهرة الكبرى ستثل الي 33 درجه

وتوقعت انخفاض الحرارة ليلًا، لتصل الصغرى إلى 15 و14 درجة على القاهرة الكبرى، قائلة إن الأجواء باردة ليلًا على أغلب أنحاء الجمهورية.

ونوهت أن غدًا الأحد ذروة ارتفاع الحرارة، إذ تصل العظمى على القاهرة 33 درجة، محذرة من انخفاض الحرارة ليلًا، وتجاوز الفرق بين العظمى والصغرى 15 و16 درجة.

وناشدت الأرصاد، المواطنين عدم تخيف الملابس بشكل كبير، خاصة مع انخفاض الحرارة الكبير في ساعات الليل المتأخر والصباح الباكر، معلنة عودة الحرارة للانخفاض مرة أخرى، اعتبارًا من يوم الاثنين.

وأوضحت أن الحرارة تنخفض بمعدل 9 درجات يوم الاثنين، لتتراوح العظمى على القاهرة الكبرى ما بين 23 و22، مضيفة أن الأجواء تعود باردة إلى شديدة البرودة على أغلب الانحاء، خلال فترات الليل.

وحذرت من نشاط الرياح غدًا الأحد، والذي تتراوح سرعته ما بين 30 إلى 40 كم/ الساعة، مشيرة إلى أنه مثير للرمال والأتربة، ويؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية على محافظات شمال البلاد وشمال الصعيد ومدن القناة.

ونصحت مرضى الحساسية الصدرية والجيوب الأنفية، ارتداء كمامة غدًا حال الاضطرار للخروج من المنزل، مشددة على أهمية القيادة بهدوء تام على الطرق، مع انخفاض الرؤية الأفقية؛ بسبب الأتربة والشبورة المائية.
درجات الحراره

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد