موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

قصة ” سامح قنديل” أحد ضحايا قطار قليوب… أمة تبرعت له بكليتها و العائل الوحيد لوالديه وزوجته وأولاده

من بين ضحايا حادث قطار قليوب أمس، والذى راح ضحيته 4 أشخاص، وأصيب 23 أخرين، أحد الشباب ويدعى
“سامح رجب قنديل” ، 28 عاما، وأب لطفلين،
من مدينة أشمون، محافظة المنوفية، خرج صباحا من أجل العمل مستقلا قطار القاهرة، وأثناء عودته ليلا استقل القطار من أجل العودة ولكنه رجع إلى أسرته جثة هامدة.

البداية، تقول والدة وأصوات الصراخ والعويل، والدموع تنهمر من عينيها ،

سامح هو أبني الأكبر وعائل الأسرة، خرج صباحا في السادسة من أجل العمل في القاهرة، حيث كان يعمل “استورجي” في إحدى ورش القاهرة، وسافر من أجل لقمة العيش لأطفاله، ولديه طفلان هما زين، عامين، وريان، 4 أشهر.

وبعدها اطمأن عليها وعلى والده، وفي التاسعة مساءً تأخر عن موعد وصوله ليتفاجأوا أن هاتفه مغلق وهناك حادث قطار، مؤكدة أنهم توجهوا للبحث عنه بين المصابين أملا أن يكون من الناجين، ولكنه عاد جثة هامدة إلي المقابر.

وأشارت إلي أن نجلها تعرض لفشل كلوي منذ عامين، وطالب الأطباء بزراعة كلية له، فتبرعت له بكلية من أجل الحياة وإنجاب أطفال، حيث تزوج منذ 4 سنوات ولم ينجب إلا بعد زراعة الكلى.

 

فيما قالت ندى عصام، زوجته، إنهما متزوجان من 4 سنوات، وأصيب بفشل كلوي وكان يضطر لغسيل الكلى، واستدانت الأسرة وباعت أرضها ودفعوا نحو 150 ألف جنيه، وما زال عليهم ديالعملية، و أن زوجها تحدث معها أثناء استقلاله القطار ليطمئن على نجله ويتحدث معه، وبعد ذلك أغلق هاتفه، مؤكدة أن الخبر كان صدمة للجميع ولم تتخيل ما حدث.

وتشير الزوجه المكلومة” أنا راضية بقضاء ربنا بس مين هيصرف على عيالي، هو اللي كان شايل البيت من أبوه وأمه، كان بيشتغل علشانهم وعلشان ولاده”.

وأوضحت أن زوجها كان “ماشي بالعلاج”، وكان لا يقدر على العمل الشاق، إلا أنه كان يضطر إلى السفر والعمل من أجل أطفاله وأسرته.
الصحة: وفاة 4 مواطنين وإصابة 23 أخرين في حادث قطار قليوب

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الحصر النهائي لحادث قطار قليوب، الذي وقع مساء أمس الثلاثاء، حيث أسفر الحادث عن وفاة 4 مواطنين، وإصابة 23 آخرين.

وأوضحت الوزارة أنه تم نقل 18 مصابا إلى مستشفى قليوب التخصصي، و3 مصابين إلى القناطر الخيرية المركزي، فيما تم تحويل حالتين إلى مستشفى معهد ناصر بالقاهرة، منوهة إلى خروج 11 مصابا بعد تلقيهم الخدمة الطبية، واستقرار حالتهم الصحية، وباقي المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

 

وكانت الوزارة قد أعلنت الدفع بـ20 سيارة إسعاف، فور الإبلاغ عن الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفيات الواقعة في محيط الحادث، وإسعاف 3 مصابين في موقع الحادث دون الحاجة إلى دخول المستشفيات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد