موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

النائب عمرو عكاشة يهنيء الرئيس السيسي وقواتنا المسلحة بذكري يوم الشهيد

تقدم النائب عمرو عكاشة عضو مجلس الشيوخ ، بخالص التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى القوات المسلحة المصرية، ووزيرا الدفاع والداخلية، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، قائلا إن الاحتفال بيوم الشهيد والذي يوافق 9 مارس من كل عام، يعكس اعتزاز الوطن بأبنائه،الذين دافعوا عن أمنه وسلامة أراضيه .

وأضاف النائب عمرو عكاشة في تصريحات خاصة ل”موقع مصر الإخباري” ، أنه بفضل دماء الشهداء الأبرار تخطت مصر التحديات والصعاب، في خضم فترة تاريخية فارقة من تاريخنا المعاصر، مشددا على أننا قادرون على استكمال تحقيق الإنجازات وصون التراب الوطني، وحماية مقدرات الشعب، التي ضحى من أجلها الشهداء على مدار التاريخ .
وأكد النائب عمرو عكاشة ، أننا سنظل نفخر ونعتز بمسيرة قواتنا المسلحة عبر التاريخ، لنستلهم منها روح العزيمة والعمل الجاد، مشيرا إلى أهمية تكثيف الأعمال الفنية لإبراز تضحيات الشهداء، وتعريف الأجيال القادمة، بما قام به أبناء الوطن المخلصين من تضحيات، للعبور بسفينة البلاد إلى بر الأمان.

وأشار عضو مجلس الشيوخ ، إلى أن الشعب المصري لن ينسي أبدا تضحيات رجال الجيش والشرطة في سبيل مواجهة المخاطر والتحديات التي تستهدف زعزعة أمن البلاد واستقرارها، مؤكدا أن مصر لا تنسى شهدائها الأبرار، وأن أسرهم وذويهم دائما في قلب ووجدان الدولة المصرية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد