موقع مصر الإخباري
رياضة

السيتي يهزم كريستال بهدم وتوتنهام يفوز علي نتونجهام بثلاثيه في الدوري الانجليزي

فاز نادي مانشستر سيتي علي مضيفه كريستال بالاس، بهدف للاشيء مساء اليوم السبت، واكتسح فريق توتنهام نظيره نوتنجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيدر وقع فريق برايتون في فخ التعادل أمام ليدز يونايتد، بنتيجة 2-2، ضمن الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.

ففي المباراه الاولي
: سجل هدف السيتي نجمه الدنماركي هالاند في الدقيقه76 من ركله جزاء
رفع السيتي رصيد ه إلى 61 نقطة، ليقلص الفارق إلى نقطتين مع المتصدر أرسنال الذي خاض مباراة أقل.
ويملك أرسنال، فرصة توسيع الفارق مجددًا إلى 5 نقاط، عندما يواجه فولهام في ديربي لندني مرتقب.وبقي كريستال بالاس في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ27 نقطة.
وسيطر مانشستر سيتي على الكرة في أول 15 دقيقة، مع محاولات هجومية مرتدة من كريستال بالاس، إذ سعى صاحب الأرض إلى استغلال سرعات زاها وسط دفاعات محكمة بقيادة الحارس البرازيلي إيدرسون.
وتمكن النادي اللندني من تسيير أول ربع ساعة من مواجهة مانشستر سيتي، تمامًا مثلما يرغب المدرب باتريك فييرا.
وفي الدقيقة 30، هدد المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند وحيدًا مرمى كريستال بالاس، بعد تصويبة خطيرة، تصدى لها الحارس جويتا بنجاح قبل أن ترتد له مرة أخرى، ليواصل المحاولة الهجومية.
واستمر فريق المدرب بيب جوارديولا في الضغط بحثًا عن هدف أول، قبل صافرة نهاية الشوط الأول، بالتعادل السلبي (0-0) دون أهداف.
ونفذ فيل فودين، مخالفة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 57، نجح حارس كريستال بالاس في إبعادها عن المرمى.
وأضاع جوليان ألفاريز في الدقيقة 60، فرصة محققة، بعد مراوغة جيدة داخل منطقة جزاء كريستال بالاس ثم تسديدة عشوائية، ابتعدت كثيرًا عن مرمى الحارس جويتا.
وتحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 76، انبرى لها هالاند، ليتمكن من تسجيل هدف التقدم (1-0) قبل ما يقرب من ربع ساعة على نهاية المباراة المقامة على سيلهرست بارك.
وخلق كريستال بالاس، أكثر من فرصة هجومية خطيرة على مرمى مانشستر سيتي عن طريق الإيفواري ويلفريد زاها، لكن الدفاعات المحكمة أبقت تقدم الضيوف (1-0) حتى صافرة النهاية.

وفي المباراه الثانيه :افتتح هاري كين التسجيل لـ السبيرز في الدقيقة 19 بضربة رأسية، ثم عاد ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 35 من ركلة جزاء تحصل عليها زميله ريتشارليسون.

وأضاف الكوري الجنوبي سون هيونج مين، ثالث أهداف توتنهام، في الدقيقة 62 من متابعة لتمريرة زميله ريتشارليسون.

وجاء هدف نوتنجهام الوحيد عن طريق وورال في الدقيقة 82، ثم أضاع أندريه أيو ركلة جزاء في الدقيقة 95.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد توتنهام لـ 48 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد نوتنجهام فورست عند 26 نقطة في المركز الرابع عشر.
وفي المباراه الثالثه :افتتح اليكسيس ماك اليستير التسجيل لبرايتون في الدقيقة 33 من الشوط الأول ،وذلك قبل أن يحرز باتريك بامفورد هدف التعادل في الدقيقة الأربعون .

ثم في الشوط الثاني سجل برايتون عن طريق جاك هاريسون في مرماه في الدقيقة 61، وتعادل نفس اللاعب جاك هاريسون لفريق ليدز في الدقيقة 78 لينتهي اللقاء بالتعادل 2/2 .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد