موقع مصر الإخباري
فن

حلا شيحة توجه رسالة جديدة لجمهورها: النجاح الحقيقي إننا نفهم مشاعرنا

 

وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة لجمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

وظهرت حلا شيحة في الصورة بدون حجاب، وعلقت على الصورة قائلة: “النجاح حلم كل واحد فينا، بس النجاح الحقيقي إننا نعالج جوانا ونفهم اكتر مشاعرنا وفعلا بنحب ايه وضعفنا فين قبل قوتنا فين، هو ده النجاح الحقيقي”.

وفي سياق آخر حذفت حلا شيحة كل الصور الخاصة بها وبزوجها الداعية معز مسعود وسط أنباء بانفصالهما على الرغم من عدم تأكيد أو نفي الخبر من قبل حلا أو معز.

كانت حلا شيحة هنأت الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بعد فوزه بمقعد النقيب للمرة الخامسة.

ونشرت صورة للدكتور أشرف زكي عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع انستجرام وعلقت: “بالتوفيق دايما”، كنوع من الدعم له في انتخابات التجديد النصفي في نقابة المهن التمثيلية، مما شكل صدمة لمتابعيها، خاصة بعد هجومها على الفن عقب عودتها لارتداء الحجاب، ورد نقيب الممثلين وقتها على موقفها.

وقال أشرف زكي في تصريحات سابقة لبرنامج العرافة عبر شاشة قناة المحور: “أخطأت وغلطت في عودتها مرة أخرى للنقابة.. وحلا شيحة لم يعد لها مكان بالنقابة ولن يكون لها مكان مرة أخرى، مضيفًا: نحن لم نكن قاسين مع حلا هي التي كانت قاسية معنا..هي أخطأت بحق زملائها”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد