موقع مصر الإخباري
فن

“سوق الكانتو “.. امير كراره بلطجي في رمضان

يؤدي الفنان أميرة كرارة شخصية جديدة «بلطجي» في مسلسل سوق الكانتو المقرر عرضه في رمضان 2023

ويواصل كراره تصوير مشاهده في «سوق الكانتو»، والذي انطلق في ديسمبر الماضي ويجسد من خلاله دور جديد مليء بالأحداث الدرامية والإثارة والتشويق.

ويظهر الفنان أمير كرارة خلال مسلسل «سوق الكانتو»، بشخصية جديدة «بلطجي»،
وتحول الي بلطجي نتيجة العديد من الظروف التي أدت إلى تحولة خلال تواجده في سوق الكانتو، إذ يتعرض فى البداية إلى العديد من القهر في السوق، وتتحول شخصيته فجأة إلى بلطجي يفرض سيطرته على السوق.

وتدور أحداث «سوق الكانتو» في عام 1920، في إطار اجتماعي تشويقي، ويتخلل الأحداث قصة حب تنشأ بين البطل أمير كرارة والبطلة مي عز الدين، والتي تعمل في مجال الخياطة ورغم قصة الحب القوية بينهما، إلا أن والدتها تقف أمام هذه الزيجة.

ويشارك في مسلسل «سوق الكانتو» بجانب أمير كرارة مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: مي عز الدين التي تتعاون للمرة الأولى مع كرارة، وذلك بجانب قتحي عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيبل، ثراء جبيل، سلوي عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج حسين المنياوي، وتأليف هاني سرحان، .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد