موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

انفانتينو رئيسا للتحاد الدولي لكره القدم حني 2027

اعادت الجمعيه العموميه الـ73 للفيفا انتخاب السويسري جياني إنفانتينو، اليوم الخميس، برئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم حتى عام 2027 بالتزكية،
.وكان إنفانتينو أول رئيس يشغل منصب رئاسة الاتحاد الدولي بعد جوزيف بلاتر الذي عمل لذات المنصب لخمس فترات رئاسية قبل تنحيه.
وتولى إنفانتينو رئاسة الاتحاد الدولي منذ 2016 بعد فوزه بمقعد الرئاسة على حساب الثنائي البحريني سلمان آل خليفة والأردني علي بن الحسين.
وخلال كلمته في كونجرس فيفا، وعد الرجل الأول في فيفا بنسخة تاريخية لكأس العالم 2026 وهيّ النسخة الأولى التي ستقام بمشاركة 48 منتخبًا.وتحدث أيضًا رئيس فيفا، أن ميزانية الاتحاد الدولي لكرة القدم انتعشت منذ استلامه المنصب، كما أشاد بقطر وتنظيم نسخة 2022 بكأس العالم وهذا ما وعده به للعالم.

ويشارك وفد الاتحاد المصري لكرة القدم في العاصمة الرواندية كيجالي في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
ويضم الوفد المصري جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس الإدارة ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد