موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

كولر : لابديل الا الفوز علي القطن .. وربيعه : اعتدنا علي مواجهة الصعاب

اكد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي أنه لا بديل عن الفوز على القطن الكاميروني، غدا الجمعة، في الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

قال كولر في مؤتمر صحفي اليوم الخميس “تنتظرنا مباراة مهمة وصعبة، وسنبذل أقصى جهد للفوز بها، نعلم أن القطن سيفعل كل شيء لتحقيق نتيجة إيجابية في آخر مباراة على ملعبه، مما يفرض علينا أيضا التعامل بكل جدية لحصد النقاط الثلاث”.

أضاف المدرب السويسري “الأهم أن نركز على أدائنا، ولا نعلم ما سيحدث على المستقبل”.

أشار المدير الفني للأهلي “أعلم أننا لم نفز في أي مباراة خارج ملعبنا، ولكننا حاولنا في المباراتين السابقتين ضد الهلال وصن داونز، وسنواصل المحاولة في ملعب القطن”.

واصل “الفريق الكاميروني جيد جدا، قدم مباراة مميزة أمام الهلال، وسنحت له الكثير من الفرص، وفي كرة القدم إذا لم تستغل الفرص، فمن الصعب أن تحقق الفوز”.

وبشأن فرص الأهلي في التأهل لدور الثمانية، رد مارسيل كولر “نركز على أنفسنا لنقدم أفضل أداء ممكن، وأتوقع أن يؤدي صن داونز بنزاهة أمام الهلال، أتمنى ذلك، فالأمر يتوقف هل بطل جنوب أفريقيا يستهدف صدارة المجموعة أم لا”.

سئل كولر عن المكافآت المغرية للاعبي القطن لتحقيق الفوز، وكيفية تحفيز لاعبي الأهلي، ليجيب “المال ليس كل شيء، ولكن الدوافع أهم، فاللاعبون لديهم خبرات بضرورة تقديم أداء جيد، وليسوا في حاجة للتحفيز المادي لتحقيق الفوز في الكاميرون”.

وقال رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إن تركيز جميع اللاعبين ينصب على مباراة القطن الكاميروني غدا، وأنهم اعتادوا على مواجهة الصعاب، والجميع جاهزون من أجل تقديم كل ما لديهم لتحقيق الفوز».

وأوضح ربيعة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: «نعلم أن فريق القطن سيقدم أقصى ما لديه غدا، خاصةً أنه يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، ونحن كلاعبين استعدينا جيدا لهذه المواجهة».

وأضاف أن كرة القدم بها كل شيء وأن اللاعبين اعتادوا اللعب من أجل تحقيق البطولات، والفريق كله يعمل بمنتهى الجدية من أجل هذه المهمة.

وأكد ربيعة أن لاعبي الأهلي لديهم الرغبة في تحقيق النقاط الثلاثة غدا، خاصة أن هذه المرحلة صعبة وتحتاج إلى تكاتف الجميع، مشددا على أن اللاعبين بأكملهم على قلب رجل واحد في هذه المرحلة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد