موقع مصر الإخباري
فن

ابطال المداح-3 يكشفون تفاصيل وكواليس ومفاجأت المسلسل

كشف ابطال مسلسل المداح 3 تفاصيل وكواليس المسلسل المقرر عرضه في الموسم الرمضاني واعلنو اعن حدوث مفاجدأت في الجزء الجديد
قال الفنان حمادة هلال، إن مسلسل “المداح” بأجزائه المُختلفة هو الأصعب في مشواره حتى الآن، لما به من تفاصيل كثيرة،
واشار في تصريحات صحفية، إلي أن شخصية “صابر” تحدث لها الكثير من الألغاز وفي كل حلقة يتم فتح له أبواب أوسع ومع تدفق الأحداث تتكشف أمامه الكثير من الحقائق.

وأوضح حمادة هلال أن الانطباع المبدئي عند الجمهور مع إطلاق المُسلسل أنه يُشجع على الاتجاه للخرافات، ولكن مع تتابع الأحداث نكتشف أنه يوضح للمُتابعين الحقائق ويرشدهم إلى الطريق الصحيح وعلى أهمية تحكيم العقل والتفكير السليم.

وأكد حمادة هلال أن النجاح الذي حققه مُسلسل “المداح” يعود بالأساس لجهد كبير من فريق العمل من الكتابة والإخراج والإنتاج، وأن الفكرة من البداية كانت غير تقليدية،
وشدد على أن هناك الكثير من المُفاجآت في كل حلقة وأيضاً هناك عدد كبير من التجوم انضموا للموسم الثالث مما سيمثل إضافة كبيرة للعمل.

هبه مجدي : سعيده بتطور الاحداث

أعربت الفنانة هبة مجدي، عن سعادتها بتطور الأحداث في “المداح” ومُشاركتها في الموسم الثالث، بشخصية “رحاب” زوجة صابر التي تحمل كثير من التناقضات والأحداث الشائكة، فبقدر ما هناك حب بينهما إلا أن هناك أحداث تدفعهما أحيانا للابتعاد وهو ما يخلق أجواء درامية مُختلفة ومثيرة، مشيرة إلى أن هناك صراع نفسي تعيش فيه “رحاب” بسبب الخوف من المجهول.

وعن التعرض لعالم الغيبيات قالت هبة مجدي، إن ذلك يحسب لصُناع العمل في فتح آفاق متنوعة في مناقشة قضايا درامية ومجتمعية، وأضافت إلي أنها تستمتع بالعمل مع الفنان حمادة هلال وقالت أن هناك كيمياء كبيرة في العمل المشترك منذ أول تعاون بينهما قبل تسع سنوات والمُشاهد بالتأكيد سيلمس هذا التوافق الذي ينعكس على الأداء الجماعي.

يسرا اللوزي :شخصيتي غامضه
قالت الفنانة يسرا اللوزي، إن هذا هو الموسم الأول الذي تنضم فيه لفريق المداح، وتؤدي فيه دور “تاج”، وهي شخصية غامضة سيختلفة عليها المُشاهدين وستثير الحيرة والشك حتي نهاية الأحداث، مشيرة في تصريحات صحفية، إلى أن هناك كثير من الأحداث والشخصيات التي تُستجد في هذا الموسم مما سيمنح العمل ثراء وتنوع.

وفي تصريحات صحفية، قالت يسرا اللوزي، إلى أن هذه هي المرة الأولي التي تشترك فيها في عمل يناقش عالم ما وراء الطبيعة وكان تحدي كبير لها، موضحة أنها تشكل مع الفنان حمادة هلال ثنائي حيث سبق وقدما أعمالاً تليفزيونية وسينمائية ناجحة وهناك حالة تفاهم وتناغم كبير بينهما، وأثنت يسرا اللوزي على إدارة المخرج أحمد سمير فرج للعمل وقالت إنه يُقدم رؤية مُختلفة وإيقاع جذاب وتمنت أن يُحقق المداح هذا الموسم نجاح أكبر مما تحقق في المواسم السابقة.
المخرج : هو العمل الاضخم
قال المخرج أحمد سمير فرج، إن الموسم الثالث من مسلسل “المداح” هو الأضخم والأكبر من حيث الأحداث والشخصيات والمدن التي تتم فيها الأحداث حيث تم التصوير في كل من الفيوم وقنا وسانت كاترين وخارج مصر في لبنان.

وذكر أن فكرة العشق هي التي تسيطر على المحتوي سواء كان عشق المرأة لزوجها أو عشق الأم لأبنها أو عشق الجن لأحد الأشخاص وهي الزاوية المُثيرة للجدل التي تتدفق منها الأحداث.

وأضاف “فرج” في تصريحات صحفية، أن المسلسل لا يطرح فكرة مثالية بل يناقش العلاقة الزوجية بزواياها المُختلفة ويطرح الكثير من المسكوت عنه، مؤكدا على أن هناك كثير من النجوم الذين إنضموا للأحداث وأثروا العمل بأدائهم ووجودهم كان إضافة كبيرة.

ووعد المخرج أحمد سمير فرج، المُشاهدين بأنهم سيستمعوا بمُشاهدة عمل مُختلف من مُختلف الزوايا والأفكار وتمني أن ينال رضائهم وإعجابهم.

يذكر ان مسلسل “المداح أسطورة العشق”، سيتم عرضه عبر قناة MBC مصر في رمضان،
ويعود فيه بطل العمل “صابر” الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لآفاق مُختلفة حيث تتطور الأحداث وتحمل له الأقدار كثير من المُفاجآت خاصة عندما يُرزق بطفل وتتداخل الأحداث عنما يُحاول البعض إيهامه بأن هذا الطفل ليس إبنه وإنما إبن الشيطان ويدخل في صراعات كثيرة ويضطر للسفر إلي بلاد كثيرة وبعيدة أملاً في الوصول للحقيقة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد