موقع مصر الإخباري
فن

تلت التلاته .. اول أزمات رمضان بين غاده عبد الرازق وسوو شاهين

تفجرت اول ازمه لمسلسلات رمضان 2023 بين الفنانه غاده بعد الرازق والمؤلفه سوو شاهين علي مسلسل تلت التلاته

كشفت الفنانة أسمهان توفيق، تفاصيل الازمه واتهام غاده عبد الرازق بسرقه فكرة المسلسل من ابنتها سوو شاهين

وقالت انها مندهشه من موقف الفنانة غادة عبدالرازق، التي قامت بالتعدي على حقوق ابنتها المؤلفة سعاد مصطفى عبدالوهاب شاهين “سوو شاهين”،
واكدت أن ابنتها صاحبة فكرة ومحتوى مسلسل “تلت التلاتة”، الذي قامت غادة بتعديل اسمه، وتستعد لتقديمه في رمضان 2023.

الفنانة أسمهان توفيق “التي تحمل الجنسيتين الأردنية والمصرية، وزوجة المخرج الراحل عادل صادق، ووالدة الفنانة وفاء صادق قالت: “بحكم اننا كلنا فنانين، وكنت شخصيا أتمنى أن يسير الموضوع بأسلوب أشيك وأبسط، ويتم التفاهم بين كل الأطراف بطريقة أفضل، دون الدخول في مشاكل، ومراعاة الحقوق، ولكن مع ذلك وفيما يخص حقوق بناتي، لا أسكت”.

وعن بداية الأزمة، قالت: “كانت في بداية شهر سبتمبر 2022، خلال تواجد ابنتي سعاد، بالقاهرة لزيارتي قادمة من أمريكا حيث تقيم وتحمل الجنسية الأمريكية، وتحدث معها وسيطا، عن كون الفنانة غادة عبدالرازق، تبحث عن قصة مسلسل من 30 حلقة لتقديمه في رمضان، وطالبها بالكتابة لفكرة عمل لعرضها”.

وتابعت: “وبالفعل تحمست سعاد، وكتبت الفكرة والملخص، وفوجئت بعدها بالوسيط يقول لها (غادة طايرة بالفكرة والملخص وعايزة تقابلها)، وبالفعل تم التواصل مع زوج الفنانة، المصور هيثم زينتا عن طريق الواتساب وحدد لها موعد المقابلة فى بيتها”.

أسمهان، أضافت “وذهبت سعاد، إلى اللقاء، وقابلت غادة عبدالرازق، وزوجها، وطرحت عليها فكرة المسلسل، وناقشت معها التفاصيل، بداية ووسط ونهاية الأحداث، وتم الإتفاق على أن تطلب غادة من منتجها، أن يرسل التعاقد على العمل، إلى إبنتي للإطلاع على بنود العقد، وكان وقتها المنتج خارج مصر، وسعاد، كانت تستعد للعودة إلى أمريكا لتخليص بعض الأمور”.

وأكملت “الفنانة غادة عبدالرازق، تسلمت من ابنتي سعاد، بعض الحلقات، قبل سفرها، على ان تواصل كتابة المسلسل، وترسلها عبر الإيميل، خلال تواجدها في امريكا، على أن تعود إلى القاهرة خلال اسبوعين، وطوال فترة السفر، كانت الفنانة تقوم بالمتابعة والإطلاع على ما يتم إرساله من حلقات، قبل ان تفاجأ سعاد، بتجاهل الفنانة الرد على إتصالاتها، ثم علمت من الوسيط أن هناك مؤلفة أخرى، بدأت العمل على الفكرة والحلقات الخاصة بها، وان المسئولة عن ذلك هي، غادة عبدالرازق”.

وعن اللجوء إلى القانون، قالت الفنانة أسمهان توفيق: “أرسلنا إلى الفنانة غادة عبدالرازق، الانذار الأول في نوفمبر 2022، وذلك عندما أعلنت الفنانة أنها بدأت فى التصوير، ثم توقفت لأسباب تخصها، وعند عودتها إلى التصوير أرسلنا لها، وإلى النقابات الفنية، الانذار الثاني في مارس، ونحن فى طريقنا لرفع دعوى قضائية تعيد الحق لأصحابه، بعد ان قامت غادة بسرقة فكرة ومحتوى سيناريو مسلسل (لعبة التغيير) من ابنتي سعاد (سوو شاهين)، وتستعد لتقديمه بعد تغييرها الإسم إلى (تلت التلاتة)”.

مسلسل “تلت التلاتة” من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، هو الأول الذي يجمع الفنانة غادة عبدالرازق، ويشارك في بطولته: ماجد المصري، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله، ومن تأليف هبة الحسيني، وتولى إخراجه حسن صالح.
يذكر ان هذه الازمات متكرره في المواسم الاخيره فبعد عرض الحلقات الاولي من المسلسلات يخرج عدد من المؤلفين والاسخاص ويدعون ان هذه الاعمال من افكارهم

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد