موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

باكتساح…محمد يحيى يحصد أعلى الأصوات في انتخابات الصحفيين

 

حصد محمد يحيى يوسف، عضو مجلس نقابة الصحفيين ورئيس لجنةالخدمات والتكنولوجيا ، على أعلى الأصوات في انتخابات نقابة الصحفيين التي أجريت أمس الجمعة، على مقعد النقيب و٦ أعضاء، بعد أن فاز ب٢٣٠١ صوتًا.

وفاقت الأصوات التي حصل عليها يحيى يوسف، منافسيه على عضوية المجلس، حيث حصل هشام يونس على ٢٠٩٤ صوتا وعبدالرؤوف خليفة على ٢٠٦١ صوتا ومحمد يحيي يوسف  على ٢٣٠١ صوتا وجمال عبدالرحيم على ٢٠٧٤ صوتا ومحمود كامل على ٢٢٩٩ صوتا ومحمد الجارحي ٢٠١٥ صوتا.

وكان ” محمد يوسف ” أكد أثناء شرح برنامجه الانتخابى ، أن من أهم أولوياته توفير الخدمات للزملاء في نقابة الصحفيين، وأنه حريص منذ اليوم الأول لتواجده عضوا بمجلس نقابة الصحفيين على توفير كل ما بوسعه من أجل توفير كل سبل الراحة لأعضاء النقابة.

وتابع أنه حرص على توفير العديد من الخدمات منها كافة أنواع التليفونات المحمولة وبأسعار مخفضة من جميع الشركات مع إمكانية التقسيط من البدل الخاص بالزملاء دون أى زيادات او ضريبة اضافية بالاضافة الى توفير العديد من الخدمات من مكاتب البريد و الشهر العقاري وخدمات المصرية للاتصالات داخل مقر النقابة وتوفير كل خدماتها أمام أعضاء الجمعية العمومية بسهولة ويسر.

يذكر أنه ” يحيى ” تولى في مارس من عام 2022، منصب السكرتير العام لـ نقابة الصحفيين، خلفاً للكاتب الصحفي محمد شبانة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد