موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

رسميا ..كاف يحدد موعد وحكام مباراة الاهلي والهلال في دوري ابطال افريقيا

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، في الجوله الاخيره من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إقامة مباراة الأهلي والهلال السوداني، يوم السبت الموافق 1 إبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المباراة على استاد القاهرة.
وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي لكرة القدم، تعيين الموريتاني عبدالعزيز بوه، حكمًا لمباراة الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي، مع ننظيره الهلال السوداني، يوم 1 أبريل المقبل.

ويعاون الموريتانى عبدالعزيز بوه كلا من، حمدين ديبا وإبراهيم سالم مساعدين، وديو موسى حكما رابعا.

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف أو بفارق هدفين لضمان التأهل إلى دور الثمانية، بينما يحتاج الفريق السوداني للفوز أو التعادل للتأهل إلى الدور المقبل.

ويدخل الأهلى اللقاء وهو فى المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط، جمعها من 5 مباريات، فاز فى مباراتين وتعادل فى واحدة وخسر مباراتين، بينما يحتل الهلال فى المركز الثانى برصيد 10 نقاط، خلف صن دوانز المتصدر بـ11 نقطة، و يتواجد القطن الكاميروني في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد