موقع مصر الإخباري
فن

مغني روماني متهم بسرقة ألحان “فرتكة فرتكة”

انتشرت أغنية رومانية على تيك توك تتضمن لحن وتوزيع مطابق لمهرجان “فرتكة فرتكة” للدخلاوية، ما أثار سخرية الجمهور المصري، الذي اتهمه أيضًا بالسرقة.

الأغنية الرومانية من غناء الفنان الصاعد “أورسورو”، الذي أعلن عنها عن طريق نشر مقطع منها يوم 7 مارس، ولكنه لم يطرحها كاملة بعد.

ومنذ إعلانه عنها، تم استخدام الأغنية في 4650 فيديو على تيك توك، منهم من مستخدمين رومانيين ومنهم مصريين اكتشفوا تقليد الأغنية لمهرجان “فرتكة فرتكة” الشهير.

أورسورو

وتلقت مقاطع أورسورو تعليقات من الجمهور المصري مثل “اتسرقنا يا عالم”، “أول مرة أشوف حاجة بتتسرق مننا”، “المصرية أحلى بكتير”، إلى جانب إشادة للأغنية من قبل الجمهور الروماني.

متابعة مصرية تعلق على النسخة الرومانية من فرتكة فرتكة

لا شك أن الأغنية تتضمن نفس ألحان وتوزيع “فرتكة فرتكة” ولكن الكلمات تختلف، فهو يتغزل في احدى الفتيات ويقول”سأعطيكي روحي، أنت رئيستي ولا يمكنني أن أرفض طلبك، أراك في الليل دائمًا، ورقصاتك لا مثيل لها، أود أن أراكي في مجلة”.

الدخلاوية

فرقة “الدخلاوية”، تأسست منذ 14 عام، على يد كل من أحمد قاسم الشهير بـ”فيلو” وهو مطرب الفرقة، ومحمود عبد الناصر الشهير بـ”شاعر الغية” مؤلف ومطرب الفرقة، وأحمد خميس الشهير بـ”التونى”، وطرحت أغنية “فرتكة فرتكة” عام 2014.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد