موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

خروج مرتضى منصور من السجن والأن بمنزلة ويقول…دخلت أسد وطلعت أسد

خرج منذ قليل مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، من سجن وادى النطرون، بعد قضاء مدة الحكم الصادرة ضدة بالحبس شهر في اتهامه بسب وقذف رئيس النادي الاهلي محمود الخطيب.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية، عقب وصوله أمام منزله، “دخلت أسد وطلعت أسد.. وأوعى تفكر يا محمود يا خطيب أن أنت اللي حبستني”

فيما قال أمير نجل مرتضى منصور رئيس ، انة بصحة جيدة، وهو يتواجد داخل منزله الآن.

كانت قد أيدت محكمة النقض بتاريخ 25 فبراير الماضي الحكم الصادر ضد مرتضى منصور، بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ، والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف مجلس النادي الأهلي

وقررت الدائرة الخامسة لجنح النقض، تأجيل 5 طعون أقامها مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في قضايا متهم فيها بسب وقذف كل من الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمسجون في مركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون، على أحكام الغرامات الصادرة ضده في قضايا متهم فيها بالسب والقذف لجلسة 27 مايو المقبل.

وكانت محكمة جنح الاقتصادية قضت بحبس مرتضى منصور سنة مع الشغل، وتقدم دفاع مرتضى منصور باستئناف على حكم حبس موكله سنتين، في الدعويين المقامتين من رئيس النادي الأهلي في اتهامه بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، وغرامة 20 ألفًا أخرى للتعويض.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد