موقع مصر الإخباري
فن

بيومي فؤاد:زوجتي هي التي ربت عيالي وهذة هي اللحظات الأخيرة في حياة والدتي

 

قال الفنان بيومي فؤاد، إنه يحب الأطفال كثيرا وكلما رزق بمولود كان يفرح كأنها أول مرة يزرق بأطفال، مشيرا إلى أن لديه ثلاثة من الأبناء.

وخلال حواره التليفزيوني في برنامج “أنا والقناع” المذاع علي قناة “الحياة” الفضائيه، أكد فؤاد أنه يغيب كثيرا عن المنزل وعندما يعود إليه مرة أخرى يقوم بالموافقة على جميع الأشياء التي كانت ترفضها وتمنعها زوجته عن أولادهما.

وتابع الفنان بيومي فؤاد، أن زوجته هي التي قامت بتربية أطفالهما لأن طبيعة عمله صعبة وأغلب الأوقات يكون خارج المنزل.

بيومي فؤاد يكشف اللحظات الأخيرة في حياة والدته

قال الفنان بيومي فؤاد، إن والدته الراحلة كانت تحب الفن والفنانين بشكل كبير وكانت تحلم بأن ترى أحد أبنائها من الفنانين، موضحا أن والدته كانت تحب المطرب حكيم كثير وقام بإخباره بذلك.

وخلال حواره التليفزيوني في برنامج “أنا والقناع” المذاع على قناة “الحياة” الفضائيه، أكد أن والدته كانت لا تحب الحزن والزعل أبدا، وكان عندما ينسى أولادها مناسبة عيد الأم كانت لا تعاتب أحد وتقوم بالضحك مع أولادها.

وأوضح فؤاد، أن والدته كانت مريضة سكر، وتوفيت وهي راضية عن جميع أولادها، مشيرا إلى أن قبل وفاتها ذهب إليها ليودعها قبل سفره إلى الإسكندرية لمشاركته في عرض مسرحي في الصباح.

واختتم فؤاد: “قبل تحرك القطار بدقائق معدودة قام أخوه الأكبر بالتواصل معه ليبلغه بوفاة والدته عام 2007، ومن ثم قام بالنزول من القطار إلى منزلها”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد